سؤال وجواب

من هو وليد مقداد ويكيبيديا ومين زوجته ؟

خالد عبد الله جبريل مقداد (1 يناير 1972-) مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية . وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

المحتويات

من هي زوجة وليد مقداد ؟

متزوج من مروة حماد وأنجب سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند.


اصل وليد مقداد ويكيبيديا

طيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي نايلسات، وحاليا هي على القمر عربسات ، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

عن قنوات طيور الجنة

طيور بيبي

كانت سابقا قناة فضائية موجهة للأطفال، تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، و كان مقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين، وتقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال،[2] و أصبحت الآن تعرض كل أناشيدها مع تبادل الشعارات بين طيور بيبي و طيور الجنة كل 10 ثواني.

على اليوتيوب

طيور بيبي الإنجليزية

طرحت قناة طيور الجنة النسخة الإنجليزية من قناة طيور بيبي حيث ستقدم أغانيها مستهدفة الأطفال المتحدثين باللغة الإنجليزية ولتستمر طيور الجنة بمسيرتها الإبداعية ليصل صوتها إلى أنحاء العالم.

طيور بيبي التركية

أطلقت مجموعة طيور الجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب ضمن سلسلة قنواتها الموجهة للأطفال وهذه المرة للجمهور التركي والناطقين باللغة التركية والتي تحمل اسم Bebek. تقدم القناة الجديدة مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال الحصرية والتي أنتجتها طيور الجنة.

طيور الجنة الفرنسية

استمراراً لمسيرتها التربوية الهادفة والمسلية، أطلقت مجموعة طيور الجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب باللغة الفرنسية.

شخصيات

  • خالد مقداد
  • براء العويد

البرامج

  1. نشرة أخبار الدار
  2. مناجاة
  3. الرسام الصغير
  4. أنا أحبكم
  5. رياضة x رياضة
  6. طيور الجنة في عيونهم
  7. كواليس
  8. ماما قالت
  9. ورتل القرآن ترتيلا
  10. حكايا جنى
  11. حروف الهجاء
  12. رمضانيات
  13. نصائح رمضانية
  14. من أنا
  15. مغامرات كامبنج
  16. على خطاوي السيلاوي (برنامج)

كم ثروة وليد مقداد ؟

بقيت هذه المعلومة مجهولة وغير واردة على الانترنت .

جنسية وليد مقداد من وين ؟

خالد مقداد من مواليد الكويت وهو أردني الجنسية ولكن يقال أن أصله فلسطيني .

 

                     
السابق
متى نتائج التوجيهي 2021 في الاردن
التالي
من هي مروة حماد ويكيبيديا وما اصلها ؟

اترك تعليقاً