سؤال وجواب

من هو هشام المهاجري ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

البرلماني المهاجري ويكيبيديا

نقدم لكم في موقع فيرال بعض المعلومات عن هشام المهاجري الذي وضع بصمته في عالم السياسة المغربية بإنتقاداته للحكومة وبعض السياسيين الذين لهم دور في الفساد وزعزعة البلد ، حيث عمل البرلماني هشام المهاجري على كشف المستور في كواليس السياسة ، وهذه مقالة تعريفية بسيطة عن هشام المهاجري wikipedia .

هشام المهاجري wikipedia

هشام المهاجري هو نائب برلماني مغربى عن دائرة شيشاوة‎ 2016-2021وهو عضو بحزب الأصالة و المعاصرة، وهو عضو بلجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة ببرلمان المغربى .


وأعلن هشام المهاجري عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، إنعقاد لجنة الداخلية يوم الاربعاء على الساعة الرابعة وإستمرت الاشغال لحدود الساعة الواحدة صباحا من اليوم الموالي للبث في التعديلات والتصويت على مواد القوانين التنظيمية المتعلقة بالانتخابات.

وهاجم هشام المهاجري البرلماني المسؤولين حول إقليم شيشاوة وقال ان الحقيقة التي تؤلم المسؤولين هي الصراع على المقاعد و المناصب و ليس على مصالح الشعب ⁦.

وعرف البرلماني هشام المهاجري بأنه رجل المواقف النبيلة بامتياز ، حيث له استطاع ان يحصد محبة الناس وحبهم الشديد له بسبب جرأته في الدفاع عن مصالح الشعب وحقوقهم ، ونبالة لسانه الذي لا يحكي الا الحق .

 من هي زوجة هشام المهاجري ؟

لم يتم الافصاح عن هذه المعلومة عبر الانترنت حتى الان وسنوافيكم بها حال ورودها .

ما هي ديانة هشام المهاجري هل هو مسلم او مسيحي ؟

يعتنق الديانة الاسلامية .

كم عمر هشام المهاجري ؟

لم يذكر عمر هشام المهاجري ، ولكننا نعمل على توفير هذه المعلومة في أسرع وقت .
                     
السابق
من هو متحرش المعادى ويكيبيديا تفاصيل و صور قصة متحرش المعادي كاملة
التالي
ما مجموعة النباتات التي يبلغ سمكها بضع خلايا فقط

اترك تعليقاً