منوعات

من هو نصير العمري ويكيبيديا

نصير العمري ويكيبيديا السيرة الذاتية - مجتمع الحلول

المحتويات

من هو نصير العمري ويكيبيديا

هو باحث أردني وخبير بشؤون الشرق الأوسط , كما أنه كاتب سياسي من نيويورك , يعمل كإعلامي وأكاديمي التخلف والقمع , حيث بصفته خبيرًا في الشؤون السياسية، تم إضافة لإقامته شبه الدائمة في نيويورك , حيث نشر الباحث الإخواني الأردني نصير العمري تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال فيها إن النظام الإيراني لا يأبه بملايين المسلمين في الصين ولكنه يكافح كفاحا شنيعا من اجل مسلمي البحرين ولبنان من الشبعة المظلومين. صمت نظام ايران عن انتهاك حكومة الصين للأقلية المسلمة سببه ان نظام ايران نظام يعمل لمصلحة ايران باستخدام عربانه في العالم العربي.

من هو الدكتور نصير العمري

قال الكاتب السياسي الأردني نصير العمري في احدى كتاباته ومدوناته , “حتى السي أن أن تعجبت من خيانة الدول الإسلامية للأقلية المسلمة في الصين حيث شجبت توقيع مصر والسعودية وقطر والحزائر وباكستان وبقية الأنظمة الإسلامية المارقة تبرئ الصين من انتهاك حقوق الأقلية. نظام ايران الخبيث صامت كالثعلب الماكر ورفض توقيع قرار شجب الغرب للصين.

وقال أيضا السعودية ومصر وقطر والجزائر ومعها عدد كبير من الدول الإسلامية وقعت وثيقة  تبارك قمع الحكومة الصينية للأقلية المسلمة بينما صمت نظام ايران المنافق ولم يشجب انتهاك حقوق المسلمين في الصين. هذا مثال على سبب كفرنا بالسنة والشيعة وعودتنا الى الإسلام العلماني الإنساني.

نصير العمري السيرة الذاتية

  • الاسم : ناصر العمري .
  • الجنسية : أردني ، الاردن .
  • محل الإقامة : نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المهنة : اعلامي وأكاديمي والباحث الأردني والخبير بشؤون الشرق الأوسط.

تويتر ناصر العمري

حساب ناصر العمري تويتر اضغط هنااااا.

ناصر العمري يوتيوب

حساب ناصر العمر يوتيوب اضغط هنااااا.


نصير العمري جنسيته

أردني الجنسية .

 

                     
السابق
كيفية صلاة جعفر الطيار مفاتيح الجنان
التالي
سبب وفاة زوجة كاظم الساهر الاولى ويكيبيديا عروبة الساهر

اترك تعليقاً