اخبار حصرية

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا سيرة ذاتية كاملة

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا سيرة ذاتية كاملة ميشال مكتف هو الصهر لرئيس الجمهورية الأسبق أمين الجميل، وكان مسؤولاً في حزب “الكتائب”، فضلاً عن أنه ترشح للانتخابات النيابية الماضية عن المقعد الكاثوليكي في المتن على لائحة حزب “القوات اللبنانية” (المتن قلب لبنان).

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا سيرة ذاتية كاملة

ميشال مكتف هو مالك ومؤسس جريدة “نداء الوطن” بعدما انتقلت ملكيتها اليه وهو يرجع له الفضل في كونها لها مكانة الان في الشارع اللبناني.


وبقي حتى وافته المنية مدير شركة مكتف شحن الدولارات النقدية إلى لبنان، سواء من أوروبا أم من الولايات المتحدة الأميركية.

وفي ذات السياق فإنها تتعامل شركته مع اكثرية المصارف اللبنانية التي تحول الأموال من الحسابات في لبنان إلى حسابات شركة مكتف في الخارج، فتحول الشركة الأموال إلى حساب شركات ومصارف تعطيها أموالاً نقدية بدل “الحسابات الموجودة على شاشات الكومبيوتر وفي القيود”.

من هو ميشال مكتف ويكيبيديا سيرة ذاتية

ميشال مكتف لعب دوراً اساسيا في الحركة السياسية داخل وخارج لبنان، وكان متحدثاً بشكل مستمر لآراء الصحافة في لبنان، وله عشرات اللقاءات التلفزيونية المعروفة، أجريت معه عدة لقاءات في مختلف الصحف الغربية، وتحدث عن مشروعه الأهم على الساحة وذلك خلال مسيرته “شحن الدولارات”، وكيف نجح من خلال هذه الشركة، في أن يصبح من أهم رواد الأعمال في دولة لبنان. ورثاه المئات بكلمات مؤثرة في يوم رحيله عن عالمنا، شهدوا له بالكثير من الأمور الجميلة عنه.

                     
السابق
متى وما هي أهم العوامل التي ساعدت المستعمرات الفرنسية جنوب الصحراء على الاستقلال؟
التالي
من هو كامل الخطي ويكيبيديا

اترك تعليقاً