اخبار حصرية

من هو مدرب الاهلي الجديد

المحتويات

من هو مدرب الاهلي الجديد ؟

ينتظر الجمهور الأهلاوي كشف اسم وهوية مدرب الأهلي الجديد ، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن موعد إعلان النادي الأهلي عن المدير الفني الجديد خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مدرب الاهلي الجديد

ورحل موسيماني عن الأهلي الأسبوع الماضي بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي ووضع ثقته في المدرب العام بشكل مؤقت لحين التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد.


وتعادل الأهلي مساء الأحد مع غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-2 في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب الأهلي وي السلام.

من هو المدير الفني الجديد لنادي الأهلي

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية إن النادى الأهلى سيعلن عن مديره الفني الجديد خلال ساعات، وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: «الأهلى سيعلن عن مدربه الجديد لو مكنش خلال ساعات قليلة سيكون خلال أيام».

واضاف أحمد شوبير أنه في حال لم يتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد خلال ساعات سيكون خلال يومين فقط مشددا أن الاهلي يرغب في الاستقرار عبر إنهاء هذا الملف سريعًا.

سبب تغيب مدرب الأهلي الجديد عن مباراة القمة من المدرجات

يحسم الأهلي اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب رسميا وسيتم الاعلان عن اسمه .

ولم يتفق الأهلي، حتى الآن، مع أى مدرب أجنبي، لذا سيتم الإعلان عن عقب مباراة الزمالك وبالتالي لن يحضر مدرب الفريق الجديد لقاء القمة من المدرجات، كما خطط مسئولو الأهلي فى السابق.

ويُعد البرتغالي فيتوريا أحد أبرز المرشحين لتدريب الأهلي بعد فسخ عقد بيتسو موسيماني المدير الفني ودياً الاثنين الماضى، ويتنافس فيتوريا مع أكثر من مدرب آخر، برتغالي وصربي وألماني وآخرين، لتدريب المارد الأحمر خلال الفترة المقبل.

وفى السياق ذاته، أرجأ مسئولو الأهلي حسم ملف الصفقات الجديدة في الوقت الراهن، انتظارا لحسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في ظل انشغال إدارة الأهلي بالتحضير للتعاقد مع مدير فني أجني على أعلى مستوى لتولي قيادة النسور الحمر في الفترة المقبلة.

وتأتي رغبة مسئولي الأهلي فى إرجاء ملف الصفقات الجديدة انتظارا لتحديد هوية المدير الفني الجديد ومن ثم الانتظار لاستطلاع رأيه بشأن الصفقات الجديدة التي سيتم حسمها قبل نهاية الموسم الحالي، من أجل سد العجز في المراكز التي يحتاجها الفريق الأحمر لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة في إبرام عدة صفقات.

ويرجئ مسئولو النادي الأهلي ملف الصفقات الجديدة وحسم مصير اللاعبين العائدين للقلعة الحمراء أو الراحلين لحين حسم ملف المدير الفني الجديد، في ظل رغبة الإدارة في إطلاع المدرب الجديد على كل الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول، باعتبار أنها من الأمور التي يرغب الجهاز الفني الجديد في المساهمة بها ورسم خطة التدعيم في الموسم المقبل.

 

 

 

                     
السابق
طريقة إضافة تابع جديد في الضمان المطور
التالي
كلمات عن يوم المرأة العالمي بالانجليزي

اترك تعليقاً