منوعات

من هو محمد دومير ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو محمد دومير ويكيبيديا السيرة الذاتية؟، يُعد محمد دومير شخصية مشهورة، وهو يعتبر من الشخصيات التي حصلت على العديد من المناصب المهمة في حياته، فهو قد شارك في برنامج نجوم العلوم، وبفضل هذا البرنامج قد حقق الكثير من الشهرة والتقدم في عالم العلوم المتنوعة.

المحتويات

من هو محمد دومير ويكيبيديا؟

محمد دومر طبيب بيطري مواطن جزائري ومدير شركة “فيتوسوس” من بين العديد ممن شغلوا مناصب مهمة في الجزائر ، وهي شركة متخصصة في الابتكار البيطري ، وتعمل في حديقة العلوم في قطر، وهو يعتبر من الشخصيات التي عملت على إنتاج وابتكار العديد من الأجهزة المتنوعة التي تعتبر من الأشياء المهمة، والتي يحتاجها الكثير من الأطباء البيطريين.


أهم ابتكارات محمد دومير؟

يعمل محمد دومير على العديد من الأجهزة المختلفة. ابتكر جهازًا يسمى “حذاء تشخيص الجمال”. الجهاز عبارة عن جهاز مصمم خصيصًا لتشخيص العرج عند حيوانات السباق. في هذا الجهاز ، يدرس استخدام المستشعرات. يحتوي على تقنية اتصال لاسلكي من أجل إرسال البيانات إلى جهاز الكمبيوتر وتحليلها. عمل دومر بجهازه على دمج مقاييس التسارع مع مستشعرات الضغط ، مع أجهزة الإرسال في الاتصالات اللاسلكية ، وتشكيلها في أحذية تُركب على أقدام الجمل الأربعة ، ثم تحليلها.

محمد دومير في برنامج نجوم العلوم؟

شارك محمد دومر في برنامج نجوم العلوم ، حيث تلقى العديد من العروض المختلفة لتمويل مشروعه ، وبقي محمد في قطر لتلقي التمويل للمشروع ، والذي كان مدعومًا من واحة قطر للتكنولوجيا أثناء عمله في المشروع عام 2015 ، محمد دومر شارك في معرض جنيف الدولي للابتكار ، وتم عرض اختراعه وهذا الاختراع في المعرض.صنف على أنه جهاز طبي.

                     
السابق
شركات لصناعة وتركيب أجزاء السيارات: تشغيل 600 عامل وعاملة الكابلاج بصالير 2263 درهم بمدينة الدار البيضاء وطنجة – وجهني
التالي
استعلام حوادث ابوظبي بالخطوات

اترك تعليقاً