سؤال وجواب

من هو محمد الطميحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

الاسم : محمد الطميحي

الجنسية : سعودي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، السعودية

السيرة الذاتية: إعلامي سعودي.

من هو محمد الطميحي ويكيبيديا

نسلط الضوء اليوم على الاعلامي محمد الطميحي وهو اعلامي سعودي ومقدم برامج في “قناة العربية” منذ يناير (كانون الثاني) عام 2008 في الإمارات العربية المتحدة.قدّم برنامج “صناعة الموت” على القناة ذاتها، كما كتب العديد من المقالات ضمن زاوية تغاريد في “جريدة الرياض” في المملكة العربية السعودية.


عمل في “إذاعة المملكة من الرياض” بين عامي 2000 و2002، كما كان مذيعاً في “إذاعة إم بي سي إف إم” عام 2002، وساهم بتأسيس “بانوراما إف إم”، حيث قدم “برنامج أضواء على الخليج”، ثم انضم إلى “قناة الحرة” ليكون مراسلاً إقليمياً في الخليج، ثم انتقل إلى “قناة العربية” حيث عمل محرراً ومقدماً لنشرات أخبار ويعدها انتقل إلى البرامج الحوارية.

حاصل على بكالوريوس في الإعلام  من “جامعة الإمام محمد بن سعود” في السعودية.

من هي رشا خياط السيرة الذاتية ويكيبيديا

رشا الخياط هي إعلامية سعودية وتعتبر من الإعلاميات و النساء الأوائل الاتي حاربن في الحصول على العمل الإعلامي والظهور الإعلامي وعملت في قناة العربية منذ 2009 ميلادية.

وفي عام 2018، تم اختيار “رشا” كمقدمة برنامج ”صباح العربية“ الشهير، الذي يعرض يوميا في الساعات الأولى من الصباح على القناة، كما بدأت في ذات العام بالعمل كمحررة وكاتبة رئيسية في القناة.

وعملت المذيعة قبل ذلك عدة سنوات في القناة، حيث عملت كصحافية مستقلة في ”العربية نت“ بين 2009 و2011، ثم عملت في الموقع ذاته كصحافية بين 2011 و2012.

                     
السابق
مواعيد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني رمضان 2021 الفضائية السورية + قناة سوريا دراما
التالي
رقم الاشتراك في مسابقة حكاية رؤيا في رمضان 2021 مطلوب طريقة التواصل مع حكايا

اترك تعليقاً