اخبار حصرية

من هو محمد السهلاوي ويكيبيديا وهل هو شيعي ؟

المحتويات

محمد السهلاوي ويكيبيديا

كرة القدم هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً ، ويعتقد البعض أن كرة القدم مسألة حياة أو موت للأسف هذا يجعلني حزيناً، فهي أكثر من هذا بكثير ، وعند الحديث عن أحد اللاعبين النخبة في كرة القدم ، ينصت الجميع ليستمع لهذا الحديث ، اليوم سيكون حديثنا عن لاعب كرة قدم سعودي وهو محمد السهلاوي عرف بفنه في اللعب فمن هو محمد السهلاوي ؟ وما أصله ؟ عائلة محمد السهلاوي من وين ؟ هل هو مسلم ام مسيحي ام شيعي او سني ؟ مهل هو متزوج ؟ الكثير من الاستفسارات يحاول الجمهور الوصول الى صحيحها .

من هو محمد السهلاوي

هو لاعب كرة قدم سعودي لعب سابقاً في صفوف القادسية والفتح والنصر والشباب و نادي التعاون و نادي معيذر القطري و المنتخب السعودي كمهاجم ، وشارك في دورة “كاركيز” لفرق حواري الأحساء ما لفت أنظار القادسية وفي يوم 12 يوليو 2003 تم تسجيله في كشوفات القادسية مقابل حصوله على مبلغ 70 ألف ريال وسيارة.


القادسية

بعد هبوط القادسية ورحيل أغلب نجوم الفريق لم يتبق في النادي من النجوم سوى محمد السهلاوي، وقد تم إعارته لمدة 5 مباريات للمشاركة مع الفتح في دوري الدرجة الأولى، وبعد انتهاء فترة إعارته قدمت أندية الممتاز عروض للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن السهلاوي وقع عقد لمدة 3 سنوات مع القادسية في عقد وصلت قيمته إلى 3 ملايين ريال. قدم موسم مميز في دوري الدرجة الأولى سجل خلاله 18 هدف ما بين الدوري والكأس وصنع 8 أهداف، وأصبح اللاعب المؤثر الأول في نتائج الفريق، وأتت ثمرة جهد بتسجيله هدف الصعود للدرجة الممتازة وذلك في مباراة الخليج.

النصر

انتقل إلى نادي النصر عام 2009 بصفقة تعد ثاني أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حيث أنها بلغت اثنين وثلاثين مليونا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبد الله الهزاع. أول مبارة رسمية له مع النصر كانت أمام الاتفاق في دورى زين للمحترفين الثلاثاء 4-9-1430 هـ. أحرز أول أهدافه مع الفريق في 12-9-1430 هـ أمام نادي الوطني السعودي في كأس الأمير فيصل بإستاد الأمير فيصل في المرمى الشمالي وكان الهدف رقم 8. استطاع محمد السهلاوي في تاريخ 9-4-2015 أن يسجل 100 هدف رسمي مع النصر

نادي الشباب

وقع مع نادي الشباب في عام 2019 عقد لمدة موسم .

نادي التعاون

وقع مع نادي التعاون مطلع عام 2022 عقد لمدة موسم و نصف .

نادي معيذر

وقع مع نادي معيذر القطري في عام 2021 عقد لمدة موسم .

نادي الحزم

وقع مع نادي الحزم مطلع عام 2022.

كم عمر اللاعب محمد السهلاوي ؟

كما أنه من (مواليد 10 يناير 1987) فهو يبلغ من العمر 35 عاماً .

عائلة السهلاوي من وين

ترجع عائلة السهلاوى لقبيلة من قبائل العرب الكبيرة، و هذه العائلة لها جذور تاريخية قديمة فى كل من المملكة العربية السعودية و فى دولة الكويت، و عائلة السهلاوى من العوائل التى ترجع للقبائل، و تفتخر العائلة بنسبها و أصلها، حيث تعتبر القبائل العربية مكونا رئيسيا للنسيج الإجتماعى فى المملكة السعودية و فى الكويت، و هذه القبائل تفرعت لعدد كبير من الأسر و الأفخاذ، و أصبح بينها علاقة مصاهرة و نسب، و يتساءل البعض عن نسب عائلة السهلاوى و من أى قبيلة ترجع، و هذا ما سوف نجيب عليه

محمد السهلاوي شيعي

 الكثير من المتابعين يتسائلون عن مذهب اللاعب محمد السهلاوي وهو سني .

زواج اللاعب محمد السهلاوي هل هو متزوج ؟

 

                     
السابق
موضوع عن تقديم وثيقة الاستقلال بالمغرب و الاحتفال بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال
التالي
سبب وفاة وائل الإبراشى الحقيقي هو ؟

اترك تعليقاً