معلومات عامة

من هو قيس العدوان ويكيبيديا وتفاصيل سبب وفاة قيس الحقيقة

المحتويات

من هو قيس العدوان ؟

يعد الصحفي قيس العدوان من الشخصيات الإعلامية المعروفة على المستوى الإعلام في الأردن،و تم ذكر قيس العدوان كواحد من الإعلاميين المعروفين بنزاهته ومصداقيته في إيصال الرسالة في قلب الأحداث ، وكذلك الواقعية الصريحة والحقيقة الجامحة ، وحصل قيس العدوان على تعليمه الجامعي في تخصص الصحافة والإعلام في إحدى الجامعات الأردنية، ليلتحق بعدها للعمل ضمن طاقم مراسلي قناة رؤيا الأردنية الفضائية، والتي تتخذ من مدينة البلقاء مقراً لها، حيث عمل قيس العدوان كمراسل في تلك المدينة.

يذكر بأن قيس العدوان هو من الإعلاميين الذي عرف عنهم نزاهتهم ومصداقيتهم في نقل الأخبار من قلب الأحداث، وواقعيته الصريحة وعدم تزييف الحقيقة، فكان قيس العدوان حسن السيرة والأخلاق، ومحبوباً من قبل زملائه الصحفيين في قناة رؤيا الفضائية وفي الوسط الإعلامي الأردني، وقد تناقل الناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة نبأ وفاة قيس العدوان الإعلامي الأردني.


حقيقة وفاة قيس العدوان الإعلامي الأردني

أعلنت قناة رؤيا الفضائية اليوم السبت الموافق لتاريخ 15 من شهر يناير 2022 عن رحيل أحد أعمدتها الإعلامي قيس العدوان، والذي توفي صبيحة اليوم جراء إصابته بصعقة كهربائية أثناء تواجده في منزل شقيقه، حيث تم نقله إلى المستشفى على الفور، لتؤكد الطواقم الطبية هنا بأن وفاة قيس العدوان قد حدثت في منزل شقيقه وقبل نقله إلى المستشفى، وبأنه لم تكن لدى الطواقم الطبية الفرصة الكافية لتقديم الإسعافات الطبية لإنقاذ حياة قيس العدوان، وقد دعت قناة رؤيا إلى مشاكرة زملاء الراحل قيس العدوان في جنازته وفق ما تقرره عائلة الراحل قيس العدوان حول مكان وموعد الدفن.

تشييع جثمان قيس العدوان

جرى عصر اليوم السبت 15 يناير 2022 تشييع جثمان الزميل الراحل قيس العدوان إلى مثواه الأخير في الشونة الجنوبيةونعت مجموعة رؤيا الإعلامية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد ميشيل الصايغ والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس فارس الصايغ وجميع العاملين فيها، زميلهم المراسل الصحفي قيس العدوان، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت.

وتتقدم المجموعة من ذوي الفقيد بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، داعين الله أن يتغمد الفقيد في رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وبحسب والد الزميل الراحل العدوان، فقد حدث تماس كهربائي في مدفأة كهربائية في منزل شقيقه، أدت إلى نشوب حريق في المنزل، حيث توفي على إثره.

وكان الفقيد العدوان قد عمل مراسلا صحفيا لقناة رؤيا في محافظة البلقاء، وقد أثبت خلال فترة عمله رحمة الله عليه، كفاءة وحسن خلق، وبرزت أعماله المميزة خلال عرضها على شاشة “رؤيا”.

سبب وفاة قيس العدوان ويكيبيديا

جاء في ملابسات مقتل الإعلامي الأردني قيس العدوان بأنه أصيب صبيحة اليوم بتماس كهربائي مما أدى إلى وفاته على الفور، يذكر بأن الإعلامي قيس العدوان هو إعلامي أردني في مقتبل العمر، وامتهن مهنة الإعلام من خلال عمله كمراسل في قناة رؤيا الفضائية الأردنية، وهنا سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل حول وفاة قيس العدوان الإعلامي الأردني، ومعلومات عن قيس العدوان ويكيبيديا وسبب وفاته.

                     
السابق
اكمل هذه التشكيلة ٣-٦-١٠-٢٠-٢٤
التالي
تلخيص نص من سمات الثورة العلمية والتكنولوجية المعاصرة 1 ثانوي

اترك تعليقاً