سؤال وجواب

من هو قائد الدرك الوطني 2022 الجديد؟

المحتويات

من هو قائد الدرك الوطني 2022 الجديد؟

عملت الحكومة الجزائرية على مراسم التسليم وعينت العميد يحيى ولحاج قائدا لقوات الدرك الوطني خلفا للرائد السابق نور الدين القواسمية، ويبحث الكثير من الناس عن معلومات عن قائد الدرك الوطني الجديد 2022 العميد يايا والحاج وترقية قائد الدرك الوطني القديم، مكانه كان اتخذها العميد الركن يحيى والحاج، ومعلومات عن القائد الجديد لقوات الدرك الوطني 2022 وفيما يلي تجدون معلومات عن قائد الدرك الجديد لعام 2022.

من هو قائد الدرك الوطني العميد الركن يحيى والحاج

على غرار البحث المكثف الأخير في دولة الجزائر عن اسم قائد الدرك الوطني الجديد 2022، حيث أن المنصب هو أحد المناصب الرئيسية المهمة التي يريد المواطنون معرفة من تولاه ، وضمن سلسلة جهود وتحديثات قامت بها الحكومة الجزائرية في سبيل ضخ الدم وتنشيط الهيئات الإدارية، أما عن قائد الدرك الوطني في الجزائر فهو العميد الركن يحيى وحول المعلومات الواردة في السيرة الذاتية الخاصة به فهو:


ترقية قائد الدرك الوطني القديم

قام رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بترقية قائد الدرك الوطني العميد نور الدين القواسمية إلى رتبة فريق، وذلك بمناسبة الذكرى 59 لعيد الاستقلال والشباب. من بين جميع التقارير الهجومية المعروضة، قلد الرئيس الرتب والتكريمات من خلال إشراف الرئيس تبون في قصر الشعب، كما قام بترقية عدة أعمدة ورفع شاراتها في منصب عام، منها

  • ترقية العميد عبد النور عزوز الى رتبة رائد.
  • ترقية العميد رحال ماليزي الى رتبة رائد.
  • ترقية العميد الركن صالح شقلال الى رتبة رائد.
  • ترقية العميد رابح موتوت الى رتبة رائد.
  • ترقية العميد مبروك سانتا الى رتبة رائد.

تولى العميد الركن يحيى والحاج مهام منصبه

عُين العميد الركن يحيى علي ولحي، الخميس 30/7/2022، رئيساً لأركان قيادة الدرك الوطني بالجزائر، وتطوير العلاقات العسكرية والدبلوماسية مع جيش الدرك الوطني من أجل تحقيق الأمن والسلم الدوليين. أقيم حفل الافتتاح في موقعه الحالي. وحث مجلس الوزراء على الانصياع والاستماع لرئيس الجمهورية لما يتمتع به من خبرة واسعة في مجال العمل هذا منذ السنوات الأولى لتأسيسه وتطويره ضباط مؤسسة الدرك الوطني لخدمة الوطن والمواطن.

 

                     
السابق
شرينا الكتب الخارجيه واخيرا وصلت 📚 جوله مع كتبي 💪🏻😢عام دراسي سعيد ❤️
التالي
مؤلف موسيقي روسي عالمي من 14 حرف؟

اترك تعليقاً