سؤال وجواب

من هو فيصل نواف الأحمد ويكيبيديا

من هو فيصل نواف الأحمد ويكيبيديا

من هو فيصل نواف الأحمد ويكيبيديا ؟ بما انك تقرأ مقالنا هذا فأنت ممن يبحث عن معلومات فيصل نواف الأحمد ، وفيما يلي نهتم بتقديم معلومات عن فيصل نواف الاحمد وهو ثاني أبناء الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت ، حيث بات اسمه يعلو صفحات وترندات البحث في مواقع التواصل ،حيث انه يتسلل من عائلة عريقة وجذور مثينة فيعتبر والده نواف الأحمد الجابر الصباح من الشخصيات ذات تأثير كبير على العالم .

واليوم نسلط الضوء على الابن الثاني للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح هو الابن السادس لأمير الكويت العاشر أحمد الجابر المبارك الصباح ولد عام 1937م ، وهو فيصل نواف الأحمد فمن هو فيصل ؟ هذا ما سنتعرف عليه الان


من هو فيصل نواف الأحمد ويكيبيديا

الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، ضابط رفيع في وزارة الداخلية ويعمل كوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام ، لديه ثلاثة أشقاء هم الشيخ أحمد والشيخ عبدالله بن نواف والشيخ سالم بن نواف اضافة الى اخته الشيخة شيخة.

وفي مايو 2019 قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، بتقليد رتبة فريق لوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، وفقاً للمرسوم الذي صادق عليه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه- بناء على عرض من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وبعد موافقة مجلس الوزراء الموقر التي جاءت انطلاقاً من الثقة التي توليها إياه.

                     
السابق
قدمت الام لابنها احمد وجبة غداء مختلفة فسر هذا التصرف
التالي
تحضير نص من يجير فؤاد الصغير

اترك تعليقاً