سؤال وجواب

من هو غالب العصيمي ويكيبيديا مو عتيبي ؟

المحتويات

غالب العصيمي ويكيبيديا

يعتبر غالب العصيمي الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية في وزارة الإعلام، وهو شخصية معروفة ومشهورة في الوطن العربي ، وقد تعرض غالب العصيمي، لوعكة صحية ألمّت به، دخل على إثرها مستشفى جابر الأحمد لتلقي العلاج وقال العصيمي، في اتصال هاتفي مع القبس: إن «حالته الصحية مستقرة، ويخضع للعلاج الطبيعي للرئتين لمساعدته على التنفّس الطبيعي».

مرض غالب العصيمي

وتابع: «الحمد الله على كل حال، وأشكر القبس على متابعتكم واهتمامكم، ولكل من سأل وتواصل معي، ولا تحرمونا في القبس العزيزة علينا جميعاً وجمهوركم الكريم من الدعاء أن يمنّ الله علينا بالصحة والعافية».


غالب العصيمي السيرة الذاتية

ويبحث محبي غالب العصيمي والمتابعين والجمهور عن معلومات تعريفية اكثر حول حياة غالب العصيمي وعائلته والسيرة الذاتية له ،ولكن لم يتم إكتمال سيرته الذاتية على شبكة الانترنت حتى الآن وسنقوم بسردها لكم ورصدها حال اكتمالها .

غالب العصيمي مو عتيبي

ويشغل غالب محمد العصيمي منصب وكيل وزارة الإعلام بدولة الكويت، وقد أبدى له  رئيس الجامعة سعادته البالغة وترحيبه بكافة الطلاب الوافدين الراغبين بالدراسة بكليات الجامعة المختلفة من مختلف الدول العربية والأجنبية خاصة وأن الجامعة في الوقت الحالي تحتضن عدد كبير من الطلاب الوافدين من 9 جنسيات مختلفة (ليبيا، عمان،  اليمن، الكويت، سوريا، فلسطين، الإمارات، تشاد، هولندا)

غالب العصيمي مواليد

                     
السابق
تحضير و تحليل نص درس من هدي القران السنة الثانية اعدادي
التالي
تسارع سيارة أثر عليها بقوة محصلة مقدارها 150 نيوتن وكتلنها 50كجم يكون

اترك تعليقاً