سؤال وجواب

من هو عبيد الوسمي ويكيبيديا

زوارنا الكرام نرحب بكم في مقالنا هذا الذي نقدم لكم فيه معلومات عن عبيد الوسمي والذي ذاع سيطه واسمه وهو سياسي كويتي ودكتور في القانون الإجرائي في جامعة الكويت كلية الحقوق وعضو في مجلس الأمة الكويتي فبراير 2012 المُبطل

المحتويات

كم عمر عبيد الوسمي عمره

مولود بتاريخ 5 / 1 / 1971 وهو يبلغ اليوم عامه الـ 50 سنة .


عبيد الوسمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

حسمت نتائج الانتخابات التكميلية للدائرة الخامسة في البرلمان الكويتي المقعد للدكتور عبيد الوسمي كما كانت واضحة مؤشرات اليوم الانتخابي منذ بدايته، حيث تخطى 40 ألف صوت مع اقتراب فرز الصناديق من نهايته، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية .

وضج موقع تويتر فرحاً بفوز الوسمي، وتصدر اسم عبيد الوسمي ترند التغريدات في عدد من دول الخليج، فيما اكتسح الترند الكويت .

وقال مغردون إن الوسمي كسر حاجز التصويت بـ 40 ألف صوت وهو رقم قياسي في تاريخ انتخابات البرلمان الكويتي .

وذكرت “الراي” أنه كان لافتاً أن المرشحين الآخرين في الانتخابات قد سلموا بنتيجتها قبل بدايتها، إذ غاب المرشحون ومندوبوهم عن اللجان بشكل غير معهود، فيما كان الدكتور عبيد الوسمي أكثر المرشحين تحركاً بين المراكز ومقابلة الناخبين الذين حرصوا على التقاط الصور معه والتعبير عن الدعم والتأييد.

ووفق الصحيفة، لفت الأنظار غياب التجمعات للمفاتيح الانتخابية أمام لجان الاقتراع بسبب الاشتراطات الصحية، علاوة على أن الانتخابات التكميلية عادة ما تخف معها “التكتيكات” الانتخابية كون المنافسة محصورة بين عدد من المرشحين.

وحرص رجال الداخلية على التأكد من ارتداء جميع الناخبين الكمامات، مع توفير كمامات وقفازات للجميع عند مداخل المدارس المخصصة للاقتراع.. أما الطوارئ الطبية كانت حاضرة أمام كل مدرسة تحسباً لأي طارئ، ووفرت كراسي متحركة لكبار السن، كما أن حركة الشوارع كانت انسيابية، ولم تشهد أي ازدحامات كالعادة في الانتخابات السابقة.

من هي زوجة الدكتور عبيد الوسمي؟

إصابة د. عبيد الوسمي

 

من هو عبيد الوسمي ويكيبيديا 1

                     
السابق
من هي ايان عادل ويكيبيديا ( من تكون )
التالي
من هو رالف فيصل ويكيبيديا ( قصته كاملة )

اترك تعليقاً