اخبار حصرية

من هو عبد السلام بلقشور ويكيبيديا

المحتويات

من هو عبد السلام بلقشور ويكيبيديا

من هو عبد السلام بلقشور ويكيبيديا، يوجد في المغرب العديد من الشخصيات البارزة الذين تمكنوا من   خطف الانظار حولهم من خلال الإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم المهنية، ويعتبر عبد السلام بلقشور  أحد ابرز الشخصيات في المغرب، وقد تصدر اسمه في الساعات الماضية قائمة محرك البحث الشهير جوجل، ويبحث عدد كبير من الناس عن عبد السلام بلقشور وحياته الشخصية ومسيرته المهنية، وسوف نوافيكم في هذا المقال بأهم المعلومات عنه.

من هو عبد السلام بلقشور ؟

انتخب السيد عبد السلام بلخور ، اليوم الاثنين في سلا ، رئيسا جديدا لرابطة المحترفين لكرة القدم ، خلفا للسيد سعيد الناصري.

السيد عبد السلام بلخور

تم انتخاب السيد بلخور خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للدوري لموسم 2022-2021 ، الذي عقد في مجمع محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا ، وحضره 43 ممثلا للنادي (من أصل 53).


سيشكل السيد بلخور ، نائب رئيس الرابطة الأسبق ، مكتبه الإداري الجديد في الشهرين المقبلين.

وقال الرئيس المستقيل سعيد ناصري: “أعلن استقالتي من رئاسة الرابطة الوطنية ، ولا يمكنني تحمل المسؤولية كاملة بسبب اهتماماتي المهنية”.

تم انتخاب السيد الناصري لأول مرة كرئيس للرابطة الوطنية لكرة القدم للمحترفين في عام 2015 وأعيد انتخابه لولاية ثانية في عام 2019.

انتخاب عبد السلام بلقشور :

جدير بالذكر أن منصب الناصيري كرئيس للعصبة طالما كان محط انتقاد فئة واسعة من جماهير الرجاء الرياضي، التي تعتبر أن إشراف رئيس الفريق الغريم على جهاز كروي حساس يدخل ضمن خانة ازدواجية المهام، ويؤثر على مبدأ تكافؤ الفرص.

                     
السابق
عاجل!!🔥 وزارة التعليم تحدد نسبة الإمتحان الجهوي الثالثة إعدادي 2022.. | وزارة التربية والتعليم
التالي
مصنع بوجو سيتروين Peugeot Citroen طالبين 160 منصب جديد من العمال الشباب ذكور وإناث بشهادة الباك أو دبلوم – وجهني

اترك تعليقاً