اخبار حصرية

من هو عبدالعزيز العقلا ويكيبيديا كم عمره جنسيته ؟

المحتويات

الاسم :

عبدالعزيز العقلا

العمر :

25عام .


الجنسية :

سعودي

الطول :

163 سم

عبدالعزيز العقلا ويكيبيديا

مهندس مدني وصانع محتوى اجتماعي ويولي اهتماماً كبيراً بالتطوير العقاري والعطور ، كما أنه مُستثمر وشريك لعدة شركات |Snap : Bin_OQLA  | مؤسس براند @Qperfume1 وإليكم هذا المقال التعريفي بعبدالعزيزي العقلا وأهم المعلومات عنه .

عبدالعزيز العقلا ويكيبيديا كم عمره جنسيته ؟

هو شاب مشهور يقدم محتوى رائع ومميز استطاع أن يلمع على منصات التواصل الاجتماعي و يجذب اعجاب الجمهور العربي الذي اعجب بالمحتوى الذي قدمه النجم والذي كان على نطاق واسع معروف في الوطن العربي بالمحتوى الرائع في حساباته الشخصية وأهمها سناب شات. متابعو النجمة على دراية بما تقدمه النجمة الجميلة والتي تفاجئنا طوال الوقت بالفيديوهات الجميلة والرائعة التي انتشرت بشكل كبير بين الشباب والشباب الذين اهتموا بما تقدمه النجمة الجميلة.

من هو عبدالعزيز العقلا

صانع محتوى سعودي وطالب هندسة مدنية مهتم بالتطوير العقاري، كما أنه مهتم جدًا بوسائل التواصل الاجتماعي ويحظى بشعبية كبيرة على Instagram. تعشق الأعمال التي قدمتها هذه النجمة الجميلة التي أصبحت حديث المواطنين خلال الفترة الماضية التي برزت فيها وقدمت نفسها بشكل جيد أمام الجمهور. كان النهوض بالمحتوى الكوميدي الجميل هو سبب شهرته الحالية التي تجاوزت الملايين، ولفترة جيدة تمكن من الوصول إلى النجومية.

كم عمر عبدالعزيز العقلة؟

يبلغ عبدالعزيز العقلة من العمر 25 عامًا.

كم طول عبدالعزيز العقلة ؟

يبلغ ارتفاعه 163 سم. يعتبر من محبي الناشط سلطان الموسى. إنه يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ولكن كل المقاطع التي يقدمها هي كوميدية من ورائها، فهناك رسالة جميلة للمتابعين، وهو يميل إلى الكوميديا ​​بتقديم المحتوى الذي يخصه، وهذا ما جعله شخصًا ناجح ولديه وظائف تثبت ما ساعده هذا الرجل الناجح الذي أصبح حديث المواطنين لذكائه على كسب حب الجمهور.

معلومات لا تعرفها عن الناشط عبد العزيز العقلة

يعد عبدالعزيز العقلة أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويعشق من قلبه للفيديو الراقي الذي يقدمه للجمهور، ويتحدث عن الشخصية الكوميدية الرائعة التي لاقت حب الجمهور الذي أعجب بهذا النوع من الفنون الجميلة.

  • معجب بالأغنية الجميلة.
  • إنه لا يفكر في دخول مجال التمثيل.
  • ومن خصائصه أنه حار إلى حد ما.
  • عائلته غنية.
  • ولد في مدينة القصيم.
  • نادي الاتحاد يشجع.

عبد العزيز العقلا سناب

الحساب الرسمي للناشط السعودي عبد العزيز العقلا هو “Bin_OQLA”.

 

                     
السابق
“انقذوا الطفل ريان” .. حملة لإنقاذ الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر
التالي
هل تم تغير تردد قناة دراما ألوان

اترك تعليقاً