منوعات

من هو عايض يوسف ويكيبيديا وكم يبلغ طوله ؟

أهلا بكم أعزائي متابعين موقع فيرال , نسعد بزيارتكم لموقعنا حيث نقدم لكم السيرة الذاتية للفنان السعودي عايض يوسف , حيث يهتم الجمهور بمعرفة المعلومات الشخصية للفنان من هي زوجته وكم عمره وما هي جنسيته , سنتعرف في هذا المقال على شخصية مشهورة في مجال الغناء

المحتويات

عايض يوسف إشتهر بغنائه لأهم فناني الخليج.. وأثار الجدل بزواجه من هبة الحسين

من هو عايض يوسف ويكيبيديا

هو مغني سعودي من مواليد 11 مايو، 1995. أحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر انستقرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.


ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم أغنية “قليل الشوف” و”مودي خوش”. يُعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، والأصوات، والأنواع، والأساليب الصوتية. تأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق واهتمامه في الثقافات المختلفة.

صدر في عام 2016 أول ألبوم له تحت عنوان عايض 2016، والذي أنتج ثلاث أغان منفردة حصدت المراكز الأولى عربياً، وأبرزها فمان الله التي احتلت المركز الأول لعدة أسابيع كأعلى مشاهدة في دول الخليج العربي بأكثر من 8.5 ملايين مشاهدة، وحصلت على المركز الأول عربياً على موقع أنغامي لفترة 6 أسابيع متتالية.

السيرة الذاتية عايض يوسف

وُلد عايض بالرياض في الحادي عشر من ذي الحجة لعام 1415 هـ الموافق 11 مايو عام 1995م، في أسرة ميسورة الحال تعود أصولها إلى محافظة بلقرن، جنوب المملكة العربية السعودية. تلقى تعليمه الأوليّ بمدارس الرياض. ومُنذ صِغره أحب الغناء والموسيقى.

في عام 2014، بدأ عايض ممارسة هوايته الفنية من خلال صفحة للانستغرام إذ كان يغني متخفيًا غير مُظهرٍ لشخصيته، واستمر بنشر المزيد من الفيديوهات، وفي وقت قصير جمعت هذه الفيديوهات عدد كبير من المعجبين، مما جذب اهتمام الشاعر “فهد المساعد”، الذي بدوره أُعجب بأداء عايض وكتب له أغنية نسيتني، التي حققت مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من خمس ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

ما هي جنسية عايض يوسف

سعودي الجنسية .

مواليد عايض يوسف ؟ كم عمره

من مواليد الرياض بالسعودية بتاريخ 11 مايو عام 1995 , يبلغ من العمر 26 عاماً .

من هي زوجة عايض يوسف ؟ من تكون

أعلن عايض يوسف عن زواجه من الفنانة السعودية هبة الحسين في يوم 2 سبتمبر عام 2022 .

المشاركات

  • حفل وضع حجر الأساس لمشروع القدية (يا طويق).
  • الأمسية الغنائية المقامة ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف.
  • الحفل الغنائي لليوم الوطني السعودي 88 في الدمام.

الألبومات

  • 2016: عايض 2016.
  • 2017: تلخبط.
  • 2018: ثمان آلام.
  • 2018: بالموت جاء.
                     
السابق
من هو اكبر طلي بالعراق ويكيبيديا
التالي
ما هو مرض الإعلامية ايمان الحصري ويكيبيديا وهل تعافت منه ؟

اترك تعليقاً