اخبار حصرية

من هو ضيف رامز جلال اليوم السبت

المحتويات

من هو ضيف رامز جلال اليوم السبت

يتسائل جمهور الفنان رامز جلال عن ضيف حلقة اليوم الثامنة من برنامجه للمقالب هذا الموسم 2022 ، والذي يذاع بعد الافطار مساء اليوم السبت التاسع من ابريل على قناة MBC مصر على النايل سات ، فمن هو ضيف حلقة اليوم في برنامج موفي ستار رامز جلال ؟

برنامج رامز جلال موفي ستار رانيا يوسف

استضاف رامز جلال الفنانة الشهيرة رانيا يوسف يوم أمس الجمعة 8 ابريل 2022، بعدما استضاف الفنان الشاب «محمد أنور» في حلقة الخميس 7 أبريل، وحظت الحلقتين بمتابعة كبيرة من الجمهور.


وارتدت رانيا يوسف ملابس مثيرة للجدل عند وصولها إلى موقع التصوير، وعلق عليها رامز جلال بعدة طرق ساخرة، قائلاً «يجب أن ترتدي ملابس التصوير الخاصة بنا كي نستطيع إذاعة الحلقة».

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى، وعادت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، للظهور في برنامج مقالب رامز جلال للموسم الثاني على التوالي.

وبين استضافته لممثلة ياسمين صبري والفنانتان “هنا الزاهد وغادة عادل”، كانت الحلقة الثالثة مع مؤدي المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

من هو ضيف رامز جلال اليوم السبت في الحلقة 8 من رامز موفي ستار؟

من المقرر أن يكون ضيف حلقة اليوم في برنامج موفي ستار مع رامز جلال ، الفنان السعودي «عبد الله السدحان» في حلقة اليوم السبت الموافق 9 ابريل 2022 من رامز موفي ستار.

عبد الله السدحان ويكيبيديا

عبد الله السدحان هو ممثل سعودي من مدينة الرياض، ذاع صيته من خلال المسلسل الكوميدي السعودي الشهير «طاش ما طاش» مع ناصر القصبي، ويعتبر من أشهر الفنانين الخليج العربي.

تتلخص فيرال مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

وصُورت حلقات برنامج رامز جلال رمضان 2022 في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، في تكرار لما حدث الموسم الماضي.

يبث البرنامج على MBC مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات، ويبث أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية وشاهد VIP.

ضيف رامز جلال اليوم السبت 9 إبريل 2022.. فنان سعودي كبير

                     
السابق
من هو محمد علي الحوثي
التالي
طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

اترك تعليقاً