اخبار حصرية

من هو ضرغام ماجد ويكيبيديا وش مطالبه

المحتويات

من هو الدكتور ضرغام ماجد ويكيبيديا

ذاع اسم الناشط ضرغام ماجد على منصات التواصل منذ قليل بشكل ملحوظ على اثر اعتقاله في بابل ، فمن هو ضرغام ماجد ؟ وما سبب اعتقاله ؟ هذا ما سنوضحه في المقالة التي خصتها ادارة منصة فيرال لقراءنا ومتابعينا من العراق وخارجه ، حيث نعرض عليكم جزء السيرة الذاتية للدكتور ضرغام ماجد في العراق .

من هو الدكتور ضرغام ماجد ويكيبيديا

هو شخصية مشهورة في دولة العراق وهو طبيب وناشط على المستويين الاجتماعي والسياسي، نشط عبر منصات التواصل حيث يدعو الى التظاهر والاحتجاج من كافة المحافظات العراقية ويُلقي بآراءه ومطالبه على العامة باستخدام مواقع التواصل ومنها ما يمس الحكومة في العراق ومطالب مرتبطة بحكومة العراق، وتم ذلك من أجل محاكمة الفاسدين في البلاد، وهي إحدى الكيانات الاعتبارية التي تقدمت بالعديد من المطالب المتعلقة بمحاكمة الفاسدين في الدولة.


من هي زوجة الدكتور ضرغام ماجد

كعادة المجتمع العربي ، فإن أول ما يبحث عنه في حياة المشاهير هو الحياة الأسرية وهل هو او هي متزوج / ة وإلخ ، فهناك اهتمام كبير لدى جميع الشخصيات المشهورة الموجودة في المنطقة العربية، في ظل الرغبة الكبيرة لدى الجمهور في الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بهؤلاء الأفراد للاستفادة منهم وما يفعلونه في حياتهم الخاصة، ومن بين هذه الشخصيات العراقي الدكتور ضرغام ماجد الذي سئلت مؤخرا أسئلة عن زوجته ولكن لم يتم العثور على معلومات عنها لندرتها.

ما هي ديانة الدكتور ضرغام ماجد هل هو مسلم ام مسيحي ؟

يعتنق الديانة الاسلامية وبرز اسمه في فترات سابقة في موضوع محاسبة من يأخذ الرشوة وهذا ما ساهم بشكل كبير في انتشار اسمه في الأوساط العراقية والعربية خلال الفترة الماضية .

سبب اعتقال ضرغام ماجد

حسب مصادر أمنية مطلعة من بابل ، فقد تم التصريح باعتقال أحد الناشطين المعروفين على مستوى البلاد اليوم الثلاثاء، وهو نشط في مجال الدعوة الى التظاهر والاحتجاج في عدة محافظات عراقية ، ألا وهو الناشط “ضرغام ماجد” في بابل.

للمزيد حول اعتقال ضرغام ماجد من هناشاهد.. اعتقال ناشط عراقي في الحلة والمتظاهرون يتدخلون

                     
السابق
من هو زوج تولين البكري ويكيبيديا ( من يكون ) ؟
التالي
كم ثروة احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا

اترك تعليقاً