سؤال وجواب

من هو صلاح الحجيلان ويكيبيديا ( من يكون )

نسلط الضوء فيما يلي على شخصية صلاح الحجيلان وهو محامي سعودي من أشهر المحامين في المملكة العربية السعودية يحمل الجنسية السعودية .

المحتويات

ما هي ديانة صلاح الحجيلان وش اصل من اي قبيلة

صلاح الحجيلان محامي ماهر وفطن في حل القضايا، ذاع صيته في الآونة الاخيرة واشتهر بشكل غير متوقع، درس الحجيلان في كلية الحقوق بجامعة القاهرة وتخرج من الجامعة عام 1962م، ونال شهادة الماجستير في تخصص العلاقات عن جامعة كالفورنيا الدولية سنة 1968م، وبعد الاكتفاء من مسيرته الدراسية، دشن مكتبه خاصة به سنة 1968م، كما يعتبر صلاح الحجيلان هو مؤسس شركته القانونية الواقعة بالرياض سنة 1967م، وتصنف علي أنها واحدة من ضمن أهم شركات القانون في المملكة العربية السعودية كما أنها شركة متميزة في المنطقة.


صلاح الحجيلان ويكيبيديا

أسس المحامي صلاح الحجيلان مكتب المحاماة في عام 1968م، وهو أول من أقام في المملكة روابط تعاون وشراكة مع أهم بيوت المحاماة العالمية، ويضم مكتبه في الرياض و جدة (32) أستاذاً ومحامياً من العرب والغرب، منهم أولاده الأربعة حسام، سلطان، فارس وحنين، ولديهم خبرة لعدة سنوات في المملكة وبريطانيا.

وقع اتفاقية تحالف استراتيجي مع المكتب البريطاني فريشفيلد،الذي يعتبر من أشهر مكاتب المحاماة المرموقة دولياً، بهدف تعميق التعاون المتبادل في مجالات الاستشارات القانونية ومعالجة الدعاوى المشتركة داخل وخارج السعودية سواء أكانت قضائية أو تحكيمية.

كم عدد اولاد صلاح الحجيلان من هم

له من الأبناء 4 أولاد وهم: حسام، سلطان، فارس وحنين

كم عمر صلاح الحجيلان

زوجة صلاح الحجيلان تكشف سبب وفاته

توفي المحامي السعودي “صلاح بن إبراهيم الحجيلان”، عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، في مدينة الرياض.

  • تخرج المحامي الراحل، من كلية الحقوق بجامعة القاهرة عام 1962، وحصل على ماجستير العلاقات من جامعة كاليفورنيا الدولية عام 1968، وشرع بعد ذلك في تأسيس مكتبه عام 1967م.
  • أسس صلاح الحجيلان شركته القانونية في الرياض عام 1967، لتصبح أكبر شركة قانونية في المملكة العربية السعودية وتعتبر الشركة القانونية المتفوقة في المنطقة.
  • مكتب صلاح الحجيلان

  • أما مكتب صلاح الحجيلان للمحاماة، فقد تأسس عام 1968م، وهو أول من أقام في المملكة روابط تعاون وشراكة مع أهم بيوت المحاماة العالمية، ويضم مكتبه في الرياض وجدة (32) أستاذاً ومحامياً من العرب والغرب، منهم أولاده الأربعة حسام، سلطان، فارس وحنين، ولديهم خبرة لعدة سنوات في المملكة وبريطانيا.
  • ووقع المحامي الشهير الراحل، اتفاقية تحالف استراتيجي مع المكتب البريطاني فريشفيلد، الذي يعتبر من أشهر مكاتب المحاماة المرموقة دولياً، بهدف تعميق التعاون المتبادل في مجال الاستشارات القانونية ومعالجة الدعاوى المشتركة داخل وخارج السعودية سواء كانت قضائية أو تحكيمية.
  • وفي عام 2004، وافق خادم الحرمين الشريفين الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، على حصول المحامي صلاح الحجيلان، على لقب وسام ملكي بريطاني رفيع المستوي، وهو “رتبة قائد فخري من الدرجة الممتازة في الإمبراطورية البريطانية”.

ما هو مرض صلاح الحجيلان

                     
السابق
ما هو مرض العفن الأسود ويكيبيديا ( ستاكي بوتريس )
التالي
من مكونات واجهة برنامج gimp ؟؟

اترك تعليقاً