منوعات

من هو صافي كالو

المحتويات

من هو صافي كالو

من هو صافي كالو السيره الذاتيه ويكيبيديا، صافي كالو شخصية سياسية في لبنان حيث أن العديد من المواقع الاجتماعية تبحث عن هذه الشخصية. من بين هذه الشخصيات التي يبحث عنها الجميع، هنا سنتعرف على من هي آسفي كالو وما هو المنصب الجديد الذي تشغله. وقد حصلت.

من هو صافي كالو السيره الذاتيه ويكيبيديا

يعتبر صافي كالو شخصية سياسية جديدة حيث يحمل الجنسية اللبنانية، وقد برز في لبنان حيث حصل على منصب جديد في الحكومة اللبنانية حيث تم تعيينه ممثلاً سياسيًا لبهاء الحريري ويعتبر بهاء الحريري الابن الأكبر. هذا الإعلان صادر عن مكتب بهاء الحريري الإعلامي.


من هو الممثل السياسي لبهاء الحريري

شهدت لبنان تغيراً سياسياً جذرياً في بنيتها السياسية، حيث أنه تم تعيين المكتب الإعلامي لبهاء الحريري باصدار قرار بتاريخ السابع والعشرين من يناير الجاري، حيث تم تعيين صافي كالو الممثل السياسي لبهاء الحريري، وتم اهتمامه بالمجال السياسي بشكل عام، وسف يقع على عاتقه الكثير من المسؤوليات السياسية بعد هذا المنصب الهام الذي تولاه.

من هو صافي كالو وأهم امعلومات عنه

على غرار انتشار اسم صافي كالو في العديد من الصفحات الاخبارية مؤخراً تم التساؤل حول من يكون، حيث أن صافي كالو هو الممثل السياسي الذي تم تعيينه لبهاء الحريري في لبنان، يذكر ان كالو من الشخصيات الهامة في لبنان، حيث أنه تولى منصب الرئاسة التنفيذية لمجموعة Horizon Development، والتي تعد مجموعة استثمار وتطوير عقاري، وتم تاسيسها في عام 2002 من قبل الشيخ بهاء الحريري، وتتمثل دور هذه الشركة في نشاط سجل انجازات العقارات في العديد من الدول أولها الدولة الأم لبنان وفي الاردن ايضاً والمملكة العربية السعودية والعديد من الدول المجاورة، ويذكر أن صافي تلقى تعليمه في جامعة بوسطن ادارة اعمال، ويد من الاصجقاء المقربين للشيخ بهاء الحريري.

ليبانون فايلز | من هو الممثل السياسي لبهاء الحريري في لبنان؟

                     
السابق
انا نيكول سميث وفاة
التالي
حل الوضعية الانطلاقية للفصل الاول للسنة الثالثة متوسط في العلوم الطبيعية:

اترك تعليقاً