سؤال وجواب

من هو صاحب اطول شعر في مصر وفي العالم

أحمد ذبذوبي ويكيبيديا

نسرد لكم معلومات حول صاحب اطول شعر في مصر والعالم وهو أحمد مصطفى وهو متمسك ومقتنع بشعره رغم الصعوبات التي يواجهها في حياته بسبب شعره ، إلا أنه يرفض حلاقته .
فقد بدأ في تربية شعره وهو في عمر السبع سنوات وكان شكل شعره كنيش على حد وصفه ثم بدأ في تظفيره حتى قام بتسريح شعره بطريقة “الراستا”.

ويسعى الشاب احمد مصطفى الشهير بأحمد ذبذوبي لدخول موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كصاحب أطول شعر في العالم، وقد أصبح أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وحديث شريحة كبيرة من الشباب في مصر.

كم يبلغ طول شعر احمد مصطفى ” ذبذوبي “

طول شعره يصل متر ونصف المتر ووزنه يبلغ كيلو .
وأوضح صاحب أطول شعر في مصر، أنه جرى فصله من المدرسة لرفضه القيام بقص شعره وإطالته بشكل مبالغ فيه، متابعاً: “كملت منازل لسنة واحدة وبعدها بطلت أدرس أساساً، ونشرت فيديوهات على يوتيوب وتيك توك وجبت مشاهدات”.
وأكد  أنه يضطر عند ركوب  المواصلات  بحجز مكان فردين واحداً له والآخر لشعره مؤكدا أنه لو فكر في الجواز وخطيبته هترفض شعره مش هيتجوز، حيث قال ” شعري بالنسبة لى أهم من الدراسة والجواز والشغل فقد تركت المدرسة من أجل أن أظل محتفظا به ورفضت حلاقته ولو حبيت وخطيبتى طلبت منى احلق شعري مش هرتبط بها ورفضت الشغل عشان مفيش حد هيشغلنى وانا شعري بالطول دا ” هذه الكلمات عبر بها صاحب اطول شعر في مصر عن مدى تمسكه واقتناعه بشعره رغم أنه يواجه كثير من الصعوبات في حياته بسببه الا أنه يرفض الحلاقة.
Screen Shot 2021-02-16 at 2.05.29 PM
Screen Shot 2021-02-16 at 2.05.38 PM
Screen Shot 2021-02-16 at 2.05.24 PM
                     
السابق
عدد اوجه متوازي المستطيلات يساوي كم وجه ؟
التالي
ماحكم الطلاق المعلق

اترك تعليقاً