سؤال وجواب

من هو صاحب اطول شعر في مصر ( اسمه )

من هو صاحب اطول شعر في مصر ؟

تم تصنيف الشاب أحمد مصطفى كصاحب أطول شعر في مصر ، حيث يسعى الشاب أحمد مصطفى إلى الدخول لموسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية باعتباره صاحب أطول شعر فى العالم والذى يبلغ طوله حوالى 150 سنتيمتر ويتكون من 2000 خصلة راستا، والتى تشبه الحبل المجدول ليتحول هذا الشاب الذى يبلغ من العمر 21 عاماً ويعيش في القاهرة إلى أحد مشاهير التواصل الاجتماعي، بعد أن بدأ بتصوير طول شعره الذي يقول إنه وصل إلى متر ونصف ولم يقصه منذ كان في السابعة من عمره.

في حين اعتبر أحمد أنه “ضحى بكل غالٍ ونفيس” في سبيل شعره، حيث ترك دراسته وعمله وهو “مستعد للتنازل أيضاً عن من يحب مستقبلاً” إذا ما رفضت شعره. وقال أحمد: “لن أرتبط بأي فتاة تطلب مني حلاقة شعري الطويل أو حتى تقصيره قبل الحصول على لقب عالمي”.


ولم يستمع أحمد لنصائح والدته المتكررة على مدار سنوات والتي كانت تطلب منه حلاقة شعره ليتمكن من العمل، وأكد أنه لطالما كان لديه هدف الوصول بشعره إلى العالمية وتحقيق رقم قياسي في موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية ,

وأكد أحمد أنه يخصص وقتاً طويلاً للعناية بشعره وأنه يغسله كل أسبوع إلى أسبوعين كحد أقصى لجعله نظيفاً، وهو يحتاج في هذا الأمر للمساعدة من متخصصين في تصفيف الشعر وتنظيفه مع هذا الطول والحجم.

                     
السابق
كلما كانت هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كانت المعلومات أكثر دقة صح ام خطأ #اختر الاجابة
التالي
ماهو الصمغ الذي يفرز من بعض النباتات ويعلك ؟

اترك تعليقاً