سؤال وجواب

من هو شخصية الوحش في برنامج انت مين ( من يكون ) ؟

حاز برنامج انت مين بنسخته العربية ” The Masked Singer ” على إعجاب عدد كبير من الجمهور العربي ، بفضل العروض المميزة التي قدمها الكادر الفنيللبرنامج والتي زادت من أجواء الحماس بين الجمهور والمحققين على المسرح ، وسط ترقب لمعرفة باقي الشخصيات المتواجدة في البرنامج من قبل لجنة التحكم المتكونة من المع نجوم الداما في العالم العربي والاعلان عن الفائز .

المحتويات

برنامج انت مين كشف الشخصيات

تواصل لجنة التحقيق المكونة من قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند التحقيق في الوقائع بمقاطع الفيديو التي قدمها عن كل متسابق، وبعض التحليلات مؤلمة وبعضها خائب الأمل، ووسط فضول لجنة التحكيم لمعرفة من وراء الأقنعة، حيث لم تعلن قنوات MBC عن بديل لبرنامج أنت مين بعد عرض الحلقة الأخيرة قريبًا، لكن من المنتظر بث مسلسل جديد للفنان السوري الكبير تيم حسن، و ينتقل الذئب والكوبرا والشيتا إلى المرحلة الأخيرة من The Mask Singer في الحلقة العاشرة.


ونود الاشارة في هذا السياق أنه يبث برنامج انت مين بواسطة قناة إم بي سي مصر عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أم الدنيا مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وتقوم فيرال برنامج انت مين The Masked Singer حول لبس الفنانين والممثلين من حول دول العالم ملابس تنكرية لا تظهر ملامحهم وعلى اللجنة التحكيم والجمهور كشف هوية هؤلاء الاشخاص.

ويأتي بث برنامج انت مين The Masked Singer، في ظروف تمر لأول مرة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وسط التزام من قبل الجمهور والمشاركين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا المنشرة منذ عام في العالم.

وذكرت صفحة MBC The Masked Singer انت مين عبر موقعها الرسمي على تويتر، أن حلقة 10 العاشرة والأخيرة ستشهد منافسات بين المطربين والفنانين وذلك من اجل الحصول على لقب شخصية الموسم الأول في برنامج انت مين.

من هو شخصية الوحش في برنامج انت مين

تفاعل كبير بين المتابعين على السوشال ميديا، بعد الكشف عن هوية الشخصيات، حيث تصدر هاشتاق البرنامج إضافة إلى أسماء إيهاب توفيق، أمل بوشوشة ووعد الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت كارمن لبس قد غردت قبل الكشف عن شخصية “شيتا”، “من قبل ما يطلعو النتايج أنا متأكدة من زمان انو تشيتا هيي انتي يا أمل من ايمتى حكيتك وسألتك بس انتي ضيعتي الحديث بتجنني”.

شخصية الوحش في برنامج انت مين

الاجابة : الشاب فضيل

من هو الشاب فضيل متقمص شخصية الوحش في برنامج انت مين ؟

وهو مغني وممثل فرنسي له جنسيات أخرى (مغربية وجزائرية) نشأ وترعرع بمدينة مونت لا جولي إحدى ضواحي باريس، تعود أصوله إلى مدينة تلمسان بالجزائر. يعتبر فضيل أحد أهم الفنانين الجزائريين المعاصرين. وبداية شهرته كانت مع ظهور أول ألبوماته بعنوان “بيضاء” والآن يعد فضيل من أهم المطربيين الفرونكو جزائريين وخاصة بعد ما حقق البوم مونديال كوريدا نجاحا. يعيش الشاب فضيل حاليا بالمغرب بمدينة مراكش بعد حصوله على الجنسية المغربية سنة 2012.

وتعرّف فضيل على موسيقى الراي من قبل جدته التي كانت تقدم عروضها بانتظام في وهران وتلمسان مع مجموعات المداحات في الأعراس والمناسبات العائلية وكانت هي المسؤولة إلى حد كبير في تعليمه إيقاعات الراي التقليدية خلال العطلة الصيفية في الجزائر و اتضم في سن الثانية عشرة إلى فرقة “نجوم الراي” و تنشط المجموعة في حفلات الزفاف وحفلات الأحياء، وبحلول 1993 لاحظه “محمد مستار” المعروف باسم “مومو” و سيصبح وكيل أعماله وبذلك يبدأ فُضيل خطواته الأولى على خشبة المسرح، و على الرغم من أنه كان لا يزال في أوائل سن المراهقة فقد تمكن من إثبات نفسه باعتباره الصوت الجديد للراي، و في عام 1995 تم إنتاج فيلمين وثائقيين على التلفزيون الفرنسي عن الشاب الصاعد (Saga cités – الذي تم بثه على قناة France 3 ) و (Les Enfants du Rai – تم بثه على القناة الفرنسية الألمانية آرتي) ،سنة 1996 سيمثل إيل دو فرانس في مهرجان “برنتيمبس دي بورج” في فئة المواهب الجديدة.

 

                     
السابق
من هو محمد الاتربي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هو محمد المرشدي ويكيبيديا ( من يكون ) ؟

اترك تعليقاً