معلومات عامة

من هو سنان السعدي ويكيبيديا

المحتويات

من هو سنان السعدي ويكيبيديا

في مقالنا هذا نسلط الضوء على شخصية سعودية بارزة وهو سنان السعدي ويكيبيديا، سنتعرف على من يكون سنان السعدي، و كذلك سنقدم العديد من المعلومات و التفاصيل عنه و عن اهم اعماله و مساهماته في عجلة التطوير التي تشهدها البلاد، و في المقال الكثير و الكثير من التفاصيل.


سنان السعدي ويكيبيديا

يشغل السيد/ سنان السعدي منصب مدير تنفيذي أول في شركة عبد اللطيف جميل للأراضي، وهي قسم تطوير الأراضي والعقارات في عبد اللطيف جميل الدولية التابعة لعبد اللطيف جميل، مجموعة الشركات العائلية الدولية المستقلة ذات الأنشطة المتنوعة والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى العام 1945 على يد المغفور له الشيخ عبداللطيف جميل.

يُشرف السيد/ السعدي على أنشطة ونمو قسم تطوير الأراضي والعقارات الذي يركز على تطوير العقارات التجارية والسكنية وإدارة الأصول والمجمعات العمرانية المتكاملة.

سنان السعدي السيرة الذاتية

استهل سنان مسيرته المهنية في مجال الإقراض الاستهلاكي في القطاع المصرفي، وقاد عملية تحول سلسلة متاجر كبرى لبيع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، وأسس وأدار شركة لحسابه الخاص في مجال الاستشارات العقارية قبل انضمامه إلى عبد اللطيف جميل للأراضي.

من هو سنان السعدي

والسيد/ السعدي حاصل على بكالوريوس العلوم في الاقتصاد والمالية من كلية بوسطن بولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويحمل شهادة برنامج إدارة العقارات في تخصص تصميم وتطوير التمويل من جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وهو عضو نشط  مجالس الإدارة/ لجان مجلس الإدارة في عدد من الشركات أبرزها شركة عبد اللطيف جميل للتمويل العقاري، وشركة مهيل لإدارة المرافق. ويجيد السيد السعدي اللغتين الإنجليزية والعربية.

تشمل قطاعات الأعمال الأساسية بشركة عبد اللطيف جميل: النقل، والهندسة والتصنيع، والخدمات المالية، والأراضي والعقارات، والطاقة والخدمات البيئية، والمنتجات الاستهلاكية، والدعاية والإعلام، والرعاية الصحية. ولدى شركة عبد اللطيف جميل مقرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ولها حضور قوي في أكثر من 30 دولة في 6 قارات حول العالم، يشمل أوروبا، وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا الشمالية والجنوبية، ويضم فريق عملها ما يقرب من 11,000 شخص من أكثر من 40 جنسية مختلفة.

                     
السابق
الطول الموجي
التالي
هل تم إعدام خيرت الشاطر؟ حقيقة وفاة خيرت الشاطر الان

اترك تعليقاً