سؤال وجواب

من هو سمير ويليام ويكيبيديا ومين كنته الجديدة ؟

نسلط الضوء على سمير وليام فريد باسيلي من مواليد عام 1983 في القاهرة ، حيث تصدر اسم سمير ويليام محرك البحث فمن هو سمير ويليام ؟ وهل هو متزوج ومن هي زوجته وما جنسيته وديانته وسيرته الذاتية كاملة ، حيث يسعى المتابعين الى معرفة تفاصيل حياة سمير ويليام .

سمير ويليام ويكيبيديا

سمير ويليام مصري الجنسية، تم تجنيده لل موساد في ألمانيا و استطاع أن يجند أباه، تم القبض عليه في القاهرة بالتهمة التجسس لصالح إسرائيل، وحُكم عليه ب الإعدام.


حصل سمير على الثانوية العامة بصعوبة شديدة عام 1960 وتوقف عن إكمال دراسته بأحد المعاهد. فالأب كان بخيلاً شديد البخل شرس الطباع في معاملته لأبنائه لا يترك قط مساحة ضئيلة من التفاهم تقربهم منه، وكره سمير في أبيه سلوكه فأدمن الخروج من المنزل والسهر مع أصحابه, ولم تنطفئ برغم ذلك حرائق الصدام مع والده. لذلك فكر في السفر إلى ألمانيا بعدما ضاقت به الحياة وعضه الجوع.

وعندما عرض الأمر على أبيه لم يسلم من تهكمه وسخريته اللاذعة, وذكره بالفشل الذي أصبح سمة من سمات شخصيته, رافضاً بشدة إمداده بنفقات السفر رغم توسط بعض أفراد الأسرة، راستدان سمير من أصدقائه ووجد نفسه فجأة على مقعده بالطائرة في طريقه إلى ألمانيا ، يتنفس الصعداء ويلعن الفقر, ويسب والده الذي حطم كل الآمال لديه فأشعره باحتقاره لنفسه, ودونيته, وبث بأعماقه شعوراً مخجلاً بالضعف والحقارة.

ولقد كان يبخل عليه بأبسط بوادر الحنان والأبوة وحرمه الحب فعاش معه مزوياً بلا هدف أو كيان. وأخذ سمير يجتر ذكرياته المرة مع والده البخيل الذي دأب على تسميم بدنه ليل نهار بالسباب والحط من شأنهوتحريض أمه على طرده من المنزل كلما عاد متأخراً وحرمانه من العشاء والهدوء، مما أثار شجن الشاب الممزق, وكثيراً ما كان يسأل نفسه أهو ابن شرعي لهذا الرجل أم لقيط وجدوه على الرصيف.

خطوبة نجل سمير ويليام

تحتفل الآن كارولين عزمي، بخطبتها على بيشوي ويليام نجل رجل الأعمال سمير ويليام وهو صاحب محلات سمير ويليام لمستحضرات التجميل، وذلك في حفل عائلي حضره أسرتي العروسين وعدد من المقربين منهم سواء من الوسط الفني أو بعض الأصدقاء.

أعربت الفنانة الشابة كارولين عزمي، عن سعادتها في أول تعليق لها بعد خطوبتها مساء أمس الخميس.

ونشرت كارولين صورا لها مع خطيبها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “كان نفسنا كل أصحابنا وأحباينا يكونوا معانا في اليوم ده ويشاركونا فرحتنا، بس للأسف كنا مقيدين بعدد معين عشان الظروف اللي بنمر بيها كلنا وخوفًا على أهالينا وعليكم، وإن شاء الله نتقابل كلنا في الفرحة الكبيرة.. بحبك حتى نصبح كبار السن”.

واحتفلت كارولين عزمي، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مساء الخميس الموافق 15 يوليو، وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المُقربين.

كارولين حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل “أبو العروسة” مع الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وشارك في بطولته نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي.

وتشارك كارولين عزمي، في الجزء الثاني من مسلسل “الحرامي” المقرر عرضه يوم 1 أغسطس المقبل على منصة “شاهد vip”.

“الحرامي 2” بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، محمد جمعة، من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أمير شوقي.

 

                     
السابق
ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة ( كامل )
التالي
تكلفة الحصول على رخصة تجارية من ام القيوين

اترك تعليقاً