سؤال وجواب

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

من هو سامي قمصان ويكيبيديا . هو واحد من لاعبي كرة القدم المشهورين في النادي الأهلي المصري السابق , و هو المدير الفني الحالي للنادي الأهلي , كما حصل على العديد من البطولات والألقاب المختلفة مع الأهلي، عندما كان غالبًا لاعباً في الفريق أو بعد اعتزاله وانتقل إلى مجال التدريب للمنتخب المصري.

من هو سامي قمصان ويكيبيديا السيرة الذاتية - السيرة الذاتية

المحتويات

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

لاعب كرة قدم محترف , لعب بالعديد من الأندية التي شاركت في الدوري المصري، منها النبي، والشرقية لراوخ والعديد من الأندية المختلفة التي تولى المسؤولية فيها. شارك لسنوات عديدة ولعب 66 لاعبا دوليا مع الأهلي، وهناك العديد من منتسبي النادي الأهلي الذي توج مؤخرا بهدفين نظيفين في كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي المغربي نهضة بركان المغربي.


سامي قمصان السيرة الذاتية

لاعب كرة قدم مصري , وهو من مواليد جمهورية مصر العربية ، حامل الجنسية المصرية، دينه الإسلام، أصوله تعود لأم مصرية وأب مصري، هو قائد مدرب الأهلي ولاعب كرة القدم، سامي قمسان هو الأهلي- مدرب . ثم جاء الإسماعيلي وأخيراً نادي أسمنت السويس، نبأ وفاة والدته خلال مواجهة الفريق مع نهضة بركان المغربي التي جمعتهما اليوم على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، تعزية سامي قموس بوفاة اللاعب. المتوفى إن شاء الله والدته رحمها الله.

ما هي ديانة سامي قمصان , هل هو مسلم ام مسيحي ؟

يعتبر اللاعب المصري سامي قمصان من أشهر لاعبي الفريق الأهلي المصريّ، كما أنّه يعدُّ مدربًا ناجحًا للفريق الأهلي، فقد عمل على تدريبه بطريقة فذّة ليقف كماردٍ أمام أي فريقٍ يواجهه، ومن أجل ذلك وبعد كلِّ تلك الإنجازات، بدأ محبيّ هذا المدرب بالبحث عن ديانة سامي قمصان، ليتبيّن أنّه من معتنقي الدِّيانة الإسلاميّة.

كم عمر سامي القمصان مواليده ؟

اللاعب سامي القمصان فالخمسينات من عمره , ويمتلك سامي قمصان عدد كبير من المعجبين والمتابعين له على صفحته على الانستقرام، فقد بلغ عدد متابعيه قرابة تسعة وثمانين ألف متابع، وقد عرّف عن نفسه على صفحته في الانستقرام بأنّه المدرب للنادي الأهلي، كما أنّ هذا المدرب المصري يقوم بنشر صوره مع فريقه في جميع حالاته، سواءً كان لقطات لفريقه في الملعب أو التّدريب أو حتى وهم جالسون على مقاعد الانتظار، فمن يتابع صفحته يعلم بأنّ كرة القدم معشوقته بحق، ويمكن الدخول إلى حسابه على انستقرام “من هنا“.

 

                     
السابق
الدوري الإنجليزي تايمز: محمد صلاح يحتل مركزًا مرموقًا بقائمة الأكثر عطاءً في العالم
التالي
دعم الطلاب والطالبات في الضمان الاجتماعي السعودي، وشروط التقديم

اترك تعليقاً