اخبار حصرية

من هو زياد ايهاب ويكيبيديا

من هو زياد ايهاب ويكيبيديا ,, بعد اعلان النيابة العامة في جمهورية مصر العربية , خبر وفاة الشاب الخلوق ولاعب نادي الأهلي زياد ايهاب أمس الأحد الموافق 13 مارس 2022 , أعرب الجمهور عن صدمته بهذا الخبر الصادم , حيث يبحث العديد من الأشخاص عن من هو زياد ايهاب , وما هو سبب وفاته على الرم من أنه لم يتجاوز عمره 19 عاماً ..

تفاصيل صادمة حول وفاة حارس مرمى شباب الأهلي المصري زياد إيهاب | صحيفة الخليج

المحتويات

من هو زياد ايهاب ويكيبيديا

هو شاب مصري ولاعب في نادي الأهلي , فهو حارس مرمى بارع , من مواليد 2003 , أي أنه يبل من العمر 19 عاماً , توفي صباح يوم الأحد الموافق 13 مارس / آذار 2022 , حيث قام بألقاء نفسه من شرفة في علو منزلهم في عين شمس في القاهرة , حيث ألقى نفسه في الساعات الأولى من صباح يوم الاحد الموافق 13 مارس 2022 , وتجري التحقيقات في سب وفاته حتى اللحظة ..


من هو زياد ايهاب السيرة الذاتية

زیاد ايهاب حارس مرمى في النادي الأهلي  من مواليد جمهورية مصر العربية في عام 2003 ويبلغ عمره في الوقت الحالي تسعة عشر عام ولقد ولد في القاهرة ويحمل الجنسية للصرية ويعتبر حارس مرمى نادي الأهلي المصري للناشئين ولقد عرف بحبه لكرة القدم منذ صغره ولقد حصل على الكثير من الجوائز والتكريمات ولقد اكد مصدر من خالد بيبو وهو مدير الناشئين في نادي الاهلي المصري انه زياد ايهاب معروف بالابداع والاجتهاد في عالم كرة القدم .

ما هو سبب وفاة زياد ايهاب ويكيبيديا لاعب الأهلي

لقى خبر وفاة الشاب اليافع زياد ايهاب حارس مرمى نادي الأهلي صدمة كبيرة للجمهور المصري , حيث أعرب الجمهور عن دهشته بوفاة الشاب زياد ايهاب سائلين عن سبب وفاته , حيث أعلنت النيابة العامة المصرية بياناً رسمياً بسبب وفاة الشاب المصري زياد ايهاب , حيث أوضحت قائلة ” قمنا بالتحقيق في الواقعة، وتبين ما بالجثة من إصابات ظاهرية، وقمنا بمعاينة المكان محل الواقعة، ومراجعة ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه”.

وأكمل البيان: “تم سؤال والدي المتوفى والشهود، وتوصلت التحقيقات إلى مرور المتوفى بضائقة نفسية، لرفض والده طلبه الزواج من إحدى الفتيات”.

سبب انتحار زياد إيهاب حارس شباب الأهلي

في بيان رسمي أوضحت النيابة العامة المصرية أن زياد إيهاب لاعب الأهلي “قام في وقت مبكر من صباح (الأحد) بإلقاء نفسه بشكل مفاجئ من أعلى العقار الذي يقيمون به، وفارق الحياة”.

 

                     
السابق
تقرير عن السلطان قابوس بن سعيد مؤسس الدولة العصرية
التالي
ما هو مرض الفنانة عبير العابد ويكيبيديا

اترك تعليقاً