منوعات

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد ويكيبيديا

يهتم المتابعين والجمهور في معرفة أخر أخبار المشاهير الذين يتابعونهم , والجدير بالذكر أن الاعلامية السعودية ملاك الحسيني قد لاقت نصيبها من الاهتمام من قبل المتابعين , حيث يسعى العديد من المتابعين لمعرفة من يكون زوج الاعلامية والناشطة السعودية ملاك الحسيني , حيث يهتمون بمعرفة هوية زوج ملاك الحسيني ..

المحتويات

د. ملاك الحســيني (@malak_alhusaini) / Twitter

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

ناشطة واعلامية سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية , حيث ان ملاك الحسيني مواطنة سعودية حاملة للجنسية السعودية, ولدت عام 1990 في المملكة العربية السعودية , كما أنها تبلغ من العمر ثلاثين عاماً , وتعمل في مجال الاعلام , والجدير بالذكر أنها تقوم بتقديم برنامج على قناة MBC1 السعودية يسمى ” حراك مع ملاك ” وهو برنامج مخصص لمناقشة مجموعة من القضايا الاجتماعية بالمملكة ، وذلك نظرا لثقة الجماهير بالدكتورة ملاك الحسيني وخاصة متابعي السوشيال ميديا .

من هي ملاك الحسيني السيرة الذاتية 

ملاك الحسيني نشاطة واعلامية , حاملة الجنسية السعودية , ومقيمة في السعودية ، وهي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عضو هيئة تدريسية في “جامعة الملك سعود” في السعودية، ومقدمة “برنامج حراك مع ملاك” على “قناة إم بي سي1” منذ 22 سبتمبر (أيلول) 2019. حاصلة من “جامعة كولومبيا” في الولايات المتحدة الأميركية على دكتوراه في العلوم والآداب عام 2018، وماجستير في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة التمريض والإدارة الصحية، وماجستير في الفلسفة.


كم عمر ملاك الحسيني , مواليدها ؟

يهتم العديد من محبي الإعلامية ملاك الحسيني بمعرفة مواليد الاعلامية ملاك الحسيني، وتعبتر ملاك الحسيني ناشطة سعودية على السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الإجتماعي،  ملاك الحسيني تبلغ من العمر 27 سنة، فهي من مواليد 1993م، في المملكة العربية السعودية.

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد ويكيبيديا

زوج الاعلامية والناشطة السعودية ملاك الحسيني هو انس التميمي هو طالب سعودي مبتعث يدرس في بريطانيا، من مواليد 1990، يحمل الجنسية السعودية، يدرس في بريطانيا , وهو الان في الثلاثينيات من عمره، استطاع ان يحقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات والانستقرام , وما ساعده على دخول عالم الشهره هو مشاركته في اعلان شركة الاتصالات السعودية والذي شارك فيه ايضا نادي ريال مدريد وقد انتشر الاعلان بشكل كبير، وهذا الاعلان يظهر فيه انس التميمي.

ولقد تم تصوير هذا الاعلان سنة 2014 ومن تلك السنة بدا اسم انس التميمي يزداد شهرة مع الوقت.

وقد ازدادت شهرة انس التميمي ايضا عندما اعلنت المشهورة السعودية ملاك الحسيني عن زواجها من انس التميمي سنة 2018. ومن الجيد معرفة ان هذا هو زوج ملاك الحسين الثاني، حيث ان ملاك الحسيني كانت متزوجة من قبل من شخص اخر يدعى ماجد الجربا وهو مهندس وهو ايضا والد ابنتها سافانا.

من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا

أعلنت الناشطة والاعلامية السعودية ملاك الحسيني في وقت لاحق زواجها من الشاب السعودي أنس التميمي , وهو يعد زوجها الثاني بعد زواجها الأول من شخ يدعا ماجد الجربا وهو والد ابنتها سافانا , كما أن زوجها أنس التميمي في الثلاثينات من عمره , فهو من مواليد 1990 .

ملاك الحسيني وزوجها أنس التميمي

اعلامية سعودية تقدم برنامج حراك مع ملاك على قناة mbc. كانت بدايتها في الاعلام عبر سناب شات عام 2014 وأشتهرت مع ابنتها الصغير سافانا وأبنها ريان حيث تشارك متابعيها مقاطع من حياتها اليومية اثناء ابتعاثها في الولايات المتحدة~ وأستطاعت أن تكسب ملايين المتابعين في فترة قصيرة.

أعلنت انفصالها زوجها ماجد الجربا عام 2017 بالتراضي بعد عشر سنوات٬ وتزوجت للمرة الثانية من أنس التميمي عام 2019 , تخرجت من جامعة الملك سعود بالرياض بشهادتي البكالوريوس والماجستير في علم التمريض وعملت معيدة بنفس الجامعة. ثم خرجت في بعثة الى الولايات المتحدة لنييل الدكتوراة من جامعة كولومبيا بنيويورك.

 

 

                     
السابق
من هو جمال باجندوح ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة نوره بنت فيصل بن عبدالعزيز ويكيبيديا

اترك تعليقاً