سؤال وجواب

من هو زوج كاريس بشار شادي جواد ويكيبيديا

من هو زوج كاريس بشار شادي جواد ويكيبيديا , بعد ظهور الممثلة السورية الجميلة كاريس ببشار برفقة ابنها وطليقها رجل الأعمال السوري شادي جواد , بدأ بحث الكثير من المتابعين ومحبي الفنانة كاريس عن من يكون زوجها , وماهي أهم المعلومات عنه , وهل عادت كاريس لزوجها رجل الأعمال السوري شادي جواد ؟؟ في هذه المقالة سوف نتطرق للحديث عن كافة هذه التساؤولات التي تراودكم ؟؟

كاريس بشار تجتمع بطليقها لهذا السبب- بالصور

المحتويات

من هي كاريس بشار ويكيبيديا

هيي واحدة من ممثلات الدراما السورية ,وهي تعد من أبرز وأهم الممثلات السوريات ,  ولدت عام 1976 في مدينة دمشق داخل سوريا، وبعد إنهاء دراستها اتجهت عام 1992 ميلادية إلى التمثيل الذي اكتشفته صدفة من خلال انضمامها إلى مسرحية بدأت بعدها طلبات التمثيل تتوالى على كاريس، التي عاشت تجاربها بالوقوف أمام الكاميرا للمرة الأولى بجانب الكثير من الممثلين السوريين الكبار، وقد لمع نجم موهبة كاريس التي تعتبر من كبار نجوم الوطن العربي، وقد دخلت علاقة زواج واحد انجبت منه ابن واحد وانفصلت بعدها عام 2014 لتتفرغ لمسيرتها المهنية.


ما هو أصل كاريس بشار ,ويش ترجع ؟

تعد الفنانة كاريس بشار من أهم النجوم في الجمهورية السورية , فهي حققت شهرة كبيرة وحب عظيم بينها وبين الجمهور , تخصصت في مجال الإعلام وانضمت إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات. اختارها الفنان دريد لحام للمشاركة في مسرحيتيه «صانع المطر» و«العصفورة السعيدة» ودخلت عالم التلفزيون من خلال تصويرها مسلسلات «يوم بيوم» «عيلة ست نجوم» و«العبابيد»، واستطاعت النجاح بتقديم أداء الأدوار الكوميدية على الرغم إنها كانت ببداياتها آنذاك. اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف التابعة للأمم المتحدة.

كاريس بشار السيرة الذاتية

حصلت الفنانة السورة كاريس بشار على شهرة كبيرة في التلفزيون والمسرح ومواقع التواصل الاجتماعي، وسنوضح أهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: كاريس محمد ديب بشار.
  • تاريخ الميلاد: 16/02/1976
  • مكان الولادة: سوريا.
  • محل الإقامة: دمشق.
  • الجنسية: سورية.
  • المهنة: ممثلة.
  • بداية النشاط: 1992
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • عدد الأبناء: ولد واحد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

من هو زوج كاريس بشار شادي جواد ويكيبيديا

شادي جواد زوج الفنانة السورية المتألقة كاريس بشار وهو رجل أعمال سوري الجنسية , في الأربعينات من العمر , وهو من مواليد سوريا ، يعمل جواد في إدارة سلسلة مطاعمه التي يمتلكها، حيث تقدم شادي إلى النجمة كاريس للزواج، كانت علاقة الزوجين جيدة يدعمها في مسيرتها الفنية حتى أعلنت كاريس عن انفصالها عن رجل الأعمال شادي جواد لأسباب احتفظت بها لنفسها.

كم عمر كاريس بشار , ومواليدها ؟ 

ولدت الفنانة الجميلة كاريس بشار في عام 1976 الموافق 16 فبراير , أي ان عمرها 46 سنة , وقد قضت كاريس بشار سنوات عمرها منذ سن صغير في التمثيل إذ بدأت مسيرتها الفنية عام 1992 ميلادية، لتتألق كأهم النجمات في سوريا والوطن العربي.

ديانة كاريس بشار مسلمة أو مسيحية

حتى هذه اللحظة لم ترد أي معلومات عن ديانة كاريس بشار , فههي معلومة غير مؤكدة بين المسيحية والإسلام حصل الخلاف بين متابعيها بسبب إطلالة كاريس التي تظهر فيها بالفساتين القصيرة وغيرها من الأدوار التي تلفت الأنظار فيها، لكن كاريس صرحت كباقي النجوم أن علاقة المرء وعائلته أو علاقة المرء وربه هي حرية شخصية تخرج من دائرة تسليط ضوء الإعلام عليها.

الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها كاريس بشار

  • 2007:  جائزة أفضل ممثلة عربية دور مساعد من «مهرجان أدونيا» عن دورها مسلسل على حافة الهاوية.
  • 2008: أفضل ممثلة عربية دور أول من «مهرجان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري» عن أدوارها بمسلسلات أهل الراية، زهرة النرجس، ليس سرابا، ومسلسل حارة ع الهوا.
  • 2018:  وسام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مجمل أعمالها الدرامية المنظم من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية.
                     
السابق
ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الاموال والثمرات المقصود من الابتلاء هو
التالي
حل لغز انشدك عن بنت هواها عذابيمن حبها ينحل وحاله تسومي نوماسها يحفي نفوس الشبابيتفنى لجل ترضي الحبيب الهيومي

اترك تعليقاً