سؤال وجواب

من هو زوج غادة ابراهيم ويكيبيديا

المحتويات

من هو زوج غادة ابراهيم ويكيبيديا

اثارت الفنانة غادة ابراهيم ضجة اعلامية كبيرة اثر مهاجمتها لفنانة شهيرة على شاشات التلفاز في جنازة الراحل الفنان سمير صبري ,وصرحت باسم الفنانة التي تشاجرت معها اثناء توديع جثمان الراحل ,ومنذ هذه المشاجرة وبدأت التساؤلات عن من هو زوج غادة ابراهيم ويكيبيديا الفنانة المصرية.

معلومات من هو زوج غادة ابراهيم ويكيبيديا

اعلنت وسائل اعلام مصرية، أن زوج الفنانة غادة إبراهيم هو ” طيار سعودي”، حيث لم يكشف عن اسمه او أية تفاصيل اخرى الى الجمهور حتى كتابه هذا المقال.


بينما كانت قد صرحت الفنانة غادة إبراهيم من خلال لقاءها بقناة النهار المصرية، إن خطيبها طيار سعودي اسمه “باسل”، موضحة انها عاشت معه قصة حب خلال الأشهر الماضية.

معلومات من هي غادة ابراهيم ويكيبيديا

غادة إبراهيم ممثلة مصرية، ترجع في اصولها الى الجنسية المصرية ولدت في عائلة مصرية والدها مصري وجدة مغربية لوالدها، وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها. درست الباليه في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية، وبرعت في تخصص العزف على البيانو بالإسكندرية، وتألقت في دراسة العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة. بدأت حياتها الفنانة بالعمل في الإعلانات، حتى حصلت على ادوار شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في فترة التسعينيات منها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، قشر البندق)، لتستمر في أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، والتي من أبرزها (السندريلا، أسمهان، يوم ما اتقابلنا).

                     
السابق
دعاء الفجر المبارك يوم الثلاثاء ، دعاء صلاة الصبح ، صور لدعاء الفجر – نجوم سورية
التالي
ماهي اللغة التي يتخاطب بها النحل؟

اترك تعليقاً