فن

من هو زوج سارة المسلم ويكيبيديا كم عمرها؟

المحتويات

من هو زوج سارة المسلم ويكيبيديا كم عمرها؟

أصبح اسم زوج سارة المسلم من أكثر الأسماء التي يتم البحث عنها خلال هذه الساعات ، لمعرفة كم عمره ، فمن هو زوج سارة المسلم ؟ وكم عمره ؟ تفاصيل مهمة في حياة سارة المسلم وزوجها نسردها لكم في هذه المقالة :


كم عمر زوج سارة الودعاني

عبد الوهاب السياف 36 – 37 سنة، ولد عام 1985 م في العاصمة السعودية، يزيد زوجته بحوالي 7-8 سنوات، يعيش الزوجان حياة مليئة بالانسجام والتفاهم، رغم انشغاله الدائم بالحياة، فإن أبسط مثال على ذلك احتفاله بزواجه مرتين، في الأحساء وأخرى عندما فاجأ زوجته بحجز تذاكر سفر إلى جزر المالديف، حيث كانت الودااني حامل بطفلها الأول كان يعاني من المرض، أول أعراض الحمل كانت تخشى أن تفسد هي وزوجها اللحظات الجميلة بسببها على حد قولها.

سارة الودعاني ويكيبيديا

إن سارة الودعاني هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية تعمل أيضًا كفنانة تشكيلية إذ تمتلك موهبة في الرسم حيث وُلدت سارة في الأحساء في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتوجهّت في دراستها إلى علم النفس فيمكن القول بأنها خبيرة نفسية أيضًا بحكم دراستها لكنها مالت أكثر إلى الرسم والفن التشكيلي فأبدعت فيه ونشرت أعمالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما ساعدها إلى توسيع قاعدة متابعيها، وزيادة عددهم نشر اسمها بشكل أكبر.

إن زوج سارة الودعاني هو رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف الذي يُعرف أيضًا بلقب أبو سعد كما أنه من الناشطين الاجتماعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تزوج عبد الوهاب السياف من الفنانة التشكيلية سارة في عام 2018، ومازال زواجهما مستمرًا إلى الآن ومن الجدير بالذكر أن عبد الوهاب يُعتبر من أنجح رجال الأعمال الرائدين في هذا المجال وفي التجارة أيضًا.

معلومات عن عبد الوهاب السياف السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: عبد الوهاب السياف العنزي.
  • اسم الشهرة: هوب السياف.
  • تاريخ الميلاد: 1985.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • مكان الإقامة: السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: 2.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • الديانة: مسلم.

كم عمر عبد الوهاب السياف

يبلغ عمر عبد الوهاب السياف 37 عامًا فهو من مواليد عام 1985 إلا أن تاريخ ميلاده بالأشهر ما زال غير مُحدّدًا وعلى الرغم من صغر سنه نسبيًا إلا أنه يُعتبر من الأشخاص الناجحين لما استطاع أن يحققه في حياته وأن يبني له اسمًا في التجارة وريادة الأعمال.

                     
السابق
بصالير 250 درهم لليوم توظيف سائقين حاصلين على البيرمي “B” بعدة مدن
التالي
نتيجة مباراة ليفربول و ولفرهامبتون اليوم 22-5-2022 الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً