منوعات

من هو زوج زهور سعود ويكيبيديا

المحتويات

من هو زوج زهور سعود ويكيبيديا

إنّ زوج زهور سعود هو عايض القحطاني، وهو ناشط اجتماعي وسياسي يحمل الجنسية السعودية، يُذكر أن سعود قد تزوج بزهور بعد قصة حبٍ كبيرة على الرغم من أن الأخيرة تعاني من الصرع، إلا أن حياتها كانت سعيدة هانئة، وقد رزقت زهور سعود بثلاثة أطفال وهم سعود، وعبد العزيز، والطفلة الصغيرة نايا، وقد سطع اسم زوج زهور بعد عدة أحداث من إلقاء القبض عليه، وانفصال كل منها بعد هذه الأحداث وخروج زهور عن صمتها من أجل المناشدة بإطلاق سراح زوجها.

زهور سعود وزوجها

زهور سعود وزوجها ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وزوجها الداعية عايض القحطاني داعية إسلامي سعودي. اشتهرت زهور سعود بنشر عدد كبير من الفيديوهات التي عرضت فيها وجهات نظرها الاجتماعية والسياسية والدينية ، واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بين مؤيديها وبين ناقد ، ودائماً ما تظهر على حسابها ، بث مباشر مع متابعيها ، والرد على جميع استفساراتهم واسئلتهم مما يوفر لهم تجارب مفيدة من خلال لقائها معهم.


زوج زهور سعود

هو الداعية السعودي المعروف عايض القحطاني الذي يعتبر من أبرز الدعاة في المملكة العربية السعودية لكن وبسبب آرائه السياسية المعارضة والتهم الموجهة إليه بمحاولاته التخطيط لقلب الحكم وانضمامه لجماعات إرهابية متطرفة تم إلقاء القبض عليه ما دفع زوجته إلى الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي والمطالبة بفك أسره وإخراجه من السجن حيثُ نفت كافة التهم الموجهة إليه وقالت أنه مظلوم كان ينشر دين الله ويعمل الخير لكن كل المحاولات التي قامت بها باءت بالفشل وكانت بلا جدوى.

قصة عايض زوج زهور سعود

الداعية عايض القحطاني هو أحد الدعاة السعوديين البارزين في العمل الدعوي اتهم بالكثير من التهم والتي من ضمنها الالتحاق بجماعة إرهابية والتفكير في الانقلاب على العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية وتم سجنه بعد زواجه من زهور سعود التي لم تكن معروفة آنذاك بعدها ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف عن قضية سجن زوجها والمطالبة بإخراجه من سجون المملكة لكن ردوا على مرافعاتها بأنها تستخدم قضية زوجها لأجل الشهرة ليس إلا وآراؤه السياسية هي السبب وراء سجنه.

أسباب شهرة قضية عايض القحطاني زوج زهور سعود

لم تأتي شهرة الزوجين زهور وعائض عبثاً حيث أن زهور سعود قد استغلت مكانتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بعدد من الخطوات لمحاولة فك اعتقال زوجها وأخرجه من السجن، فقامت الأخيرة بنشر الكثير من الفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تبكي وتنشاد محمد بن سلمان بالإفراج عن زوجها، وقامت بالخروج في بثوث مباشرة عبر موقع سناب شات لتجذب عطف المواطنين السعوديين وأصواتهم حيث قالت إن زوجها بريٌ من كل التهم التي طالته، وطالب المواطنون في المملكة معرفة سبب اعتقال هذه الشخصية وقد تبين أن السبب هو ميوله لتكوين جماعات إرهابية.

حقيقة وفاة زهور سعود

فقد انتشرت شائعات تفيد بموت الناشطة زهور سعود، وبدأ المغردون عبر توتير بالبحث عن حقيقة موت الناشطة، وما إن كانت هذه الأخبار صحيحة أم خاطئة، ولكن زهور قد ظهرت بعد ذلك لتنكر كل الشائعات التي طالتها، وطمأنت جمهورها أنها بصحة جيدة، وأن كل ما ورد حول موتها هو إشاعة خاطئة بعيدة عن الصحة، ومن الجدير بالذكر أنها ليست الشائعة الأولى بل ذكرت بعض المصادر انفصال زهور سعود عن زوجها ولكنها أعادت النشر حول هذه الشائعات وذكرت أنها تساند زوجها في محنته، وأن ما ذكر حول انفصالها عارٍ عن الصحة.

مناشدة زهور سعود  بإطلاق سراح زوجها 

بعد قرار القبض على عايض السعود زوج زهور سعود ،،نشر زوجته عبر المنصات الاجتماعية عن قضية زوجها وسبب الحكم عليه بالسجن ،وقامت بنشر عدد من الفيديوهات التي تنص على مناشدة الملك محمد بن سليمان بأن يفرج عن زوجها ،وبالاضافة الى مطالبة الجهات المتخصة بالتعاون مع قضية زوجها ،ومعبرا بأن عايض برئية من اى تهم موجها له ،وبعد مناشدة الزوجة طلب عدد من الجمهور معرفة سبب السجن ،ولكن هناك الكثير من الأوقيل التي تتظمن الانظمام الى جماعة ارهابية والتحريض على للمملكة والملك محمد ،وأقوال أخرى تقول بأن الاسباب ما زالت غير معروفة ،وغير متاكد من صحتها

سناب زهور سعود

تشارك زهور سعود الكثير من تفاصيل حياتها مع جمهورها في حسابها على سناب شات، كما أنها تشارك الحياة السعودية الهادئة، وقد بشرت جماهيرها أمس بخبر حملها عبر حسابها، فقد ذكرت أنها وبعد خروج زوجها من السجن لم تفكر في الحمل ولكن قدر الله فوق كل شيء، وعبرت عن سعادتها وسعادة زوجها بالطفل القادم، كما احتفلت معه بعيد الحب بسهرة رومانسية هادئة، ويمكن الوصول لحساب زهور سعود علة سناب “من هنا“.

من أجمل تغريدات أزهار سعود

شاركت زهور سعود ، عبر حسابها على تويتر ، في العديد من التغريدات ، وهي كالتالي:

ربما ينتظرك شيء أغلى مما فقدته.

“والذي أخرجك من بين الضيقات والمحن ، سيخرجك من بين الضيقات والمحن”.

ضعفاء يتحدثون عنك بشكل سيء في غيابك ، فهم لا يملكون قوة المواجهة ، ووجودك يربكهم ، لكن دع من يريد الكلام يتكلم ، فنحن كاملون في أعيننا ولا نتهمنا بنظرة غبية.

وفي نهاية المقال تتحدث عن زهور سعود وزوجها وهو ما عرفناه عنهما وقصة سجن زوجها. كما تعرفنا على أهم المعلومات الخاصة والاتهامات الموجهة لزوجها والتي كانت بسبب اعتقاله ، وتعرفنا على مجموعة من الشائعات عنها.

خاتمة لموضوعنا من هي زهور سعود وزوجها ويكيبيديا ,وفي نهاية الموضوع، أتمنى من الله تعالى أن أكون قد استطعت توضيح كافة الجوانب التي تتعلق بهذا الموضوع، وأن أكون قدمت معلومات مفيدة وقيمة.

                     
السابق
ما هو الكابيتال كونترول في لبنان
التالي
من كفل مريم

اترك تعليقاً