سؤال وجواب

من هو زوج ريهام عبد الغفور ويكيبيديا

المحتويات

من هو زوج ريهام عبد الغفور

من هو زوج ريهام عبد الغفور ويكيبيديا، وأهم المعلومات الخاصة بها ،الممثلة المصرية التي ظهرت حديثاً في صورةٍ جميلةٍ برفقة زوجها فجعلت الجمهور يتساءل عن هذا الرجل،وكيف ارتبطت ريهام عبد الغفور به، وكانت عبد الغفور قد حكت للجمهور في إحدى اللقاءات قصة ارتباطها بزوجها، وكيف واجهت الرفض من أهلها ليتزوجا في النهاية.

من هو زوج ريهام عبد الغفور ويكيبيديا

هي متزوجة من رجل الأعمال شريف الشوبكي، بعد أن انفصلت عن زوجها الأول.

من هو رجل الاعمال شريف الشوبكي ؟

رجلٌ مصريٌ متعدد الهوايات، ارتبطت به ريهام عام 2010م، ويظهر شريف الشوبكي للإعلام حيث إنه يشارك زوجته ريهام في كل المناسبات الاجتماعية والتكريمات الخاصّة بها فهو معروفٌ في الوسط الفني، فيما تنشر ريهام صوراً تبين فيها مدى حبّها واحترامها لزوجها كدلالةٍ على أنها تعيش حياةً مستقرة.


من هو زوج ريهام عبد الغفور

– رجل أعمال مصري، يحمل الجنسية الألمانية.

– تزوج الفنانة ريهام عبدالغفور، عام 2010، وأنجب منها ابنهما فاروق.

– ذكرت ريهام عبدالغفور، في لقاء إعلامي، أن زوجها شريف الشوبكي، شاهدها لأول مرة خلال مسلسلها «فارس بلا جواد» مع الفنان محمد صبحي، الذي عرض عام 2002، إذ رأها فتاة أحلامه، ثم تعرف عليها وقابلها بعد 5 سنوات وتزوجها.

– نادر الظهور إعلاميًا، فلم يظهر في برامج أو لقاءات، وسيظهر لأول مرة مع زوجته الفنانة ريهام عبد الغفور، في برنامج «لايف من الدوبلكس» مع أبلة فاهيتا.

– تميز بالوسامة في ملامحه، فعند مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور صورهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا، سرعان ما خطف أنظار متابعيها.

– تعرضت زوجته «ريهام» للتنمر، بعد نشر صورهما من حلقة «لايف من الدوبلكس»، إذ تلقت تعليق من أحد المتابعين: «يخربيتك أنتي شكلك أمه مش مراته»، لترد عليها «ريهام» قائلة: «من ذوقك يا أميرة».

– اعتادت «ريهام» إرسال الرسائل الرومانسية له، كان من ضمنها، نشر صورة جمعتهما معلقة عليها: «الحياة اختبارات.. وأنا اخترت الحب».

– أهدى زوجته ريهام عبدالغفور، سيارة بريموت كنترول في عيد ميلادها، إذ كشفت عن ذلك خلال لقائها في برنامج «تعشب شاي»، موضحة أنه أقدم على ذلك حين تحدثت عن إعجابها بسيارة لاند روفر ديسكفري، وفوجئت به يحضرها لها في عيد ميلادها.

سن ريهام عبد الغفور

  • العمر: 43 عامًا.

عائلة ريهام عبد الغفور

  • عائلتها مصرية.

والد ريهام عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور

طول ووزن ريهام عبد الغفور

 

                     
السابق
ما حقيقة وفاة مايا صبحي ويكيبيديا؟
التالي
هو الفقر وقلة ذات اليد والشح

اترك تعليقاً