اخبار حصرية

من هو زاور شوج ويكيبيديا وحسابه تويتر

المحتويات

من هو زاور شوج ويكيبيديا

هو إعلامي ومراسل لمع اسمه بعد اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وهو من أهم الشخصيات الإعلامية التي توجد في الوطن العربي، والتي حازت على إعجاب العديد من الناس في جميع أنحاء العالم ، حيث انه يعتبر من أم المراسلين في قناة الجزيرة العربية، وهو من المسؤولين المباشرين عن نقل الأخبار الروسية والأوكرانية، كما انه مدير مكتب الجزيرة في موسكو في دولة روسيا، ولديه العديد من الآراء السياسية المختصة في الشؤون السياسية في الحرب بين روسيا وأوكرانيا وزاد البحث في الآونة الأخيرة عن مراسل قناة الجزيرة في موسكو زوار شوج خصوصاً في الأحداث العالمية الأخيرة، ويجدر بالإشارة إلى أن الحرب بين روسيا وأوكرانيا ما زالت متواصلة حتى هذه اللحظة.


من هو زاور شوج ويكيبيديا

يعتبر زوار شوج من أبرز الصحفيين والمراسلين لقناة الجزيرة العربية ، وشبكة الجزيرة هي إحدى أقوى الشبكات الإعلامية في الوطن العربي والعالم ، حيث تتفوق في الصحافة من خلال التحقيق في مصداقيتها ، و يلجأ إليها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم العربي والغربي لمواكبة آخر الأخبار والتطورات السياسية والمجالات حول العالم .

من هي زوجة الاعلامي زوار شوج ويكيبيديا

كما أن الإعلامي زوار شوج يعتبر من المحللين أصحاب الخبرات الإعلانية السياسية في الجزيرة الكثيرة في الجزيرة وهو ناقل للأحداث التي تدور في العالم وخصوصاً في روسيا وأوكرانيا، والجرب التي نشبت بينهما والتوترات السياسية حول العالم في الآونة الأخيرة، وهو من الصحفيين المميزين في العالم، كما أن زوار شوج إعلامي حاصل على بكالوريوس الإعلام من الجامعات العربية المختلفة، وحصل على العديد من الجوائز والهدايا القيمة.

وقد شغل الإعلامي زوار شوج العديد من المناصب الإعلامية الرفيعة والمرموقة قبل عمله في قناة الجزيرة العربية، حيث شهدت مسيرته الإعلامية الكثير من النجاحات والتميز، كما حصل على العديد من الجوائز والألقاب بسبب حبه للمهنة وابداعه فيها.

حصل الصحفي زوار شوج على لقب أهم صحفي خلال الفترة الماضية، كونه من الشخصيات الإعلامية الهامة في الوطن العربي والعالم أجمع.

حساب تويتر زوار شوج

حسابه على تويتر هو @zawarshawaj ويتابعه الكثير من الناس، ما يزيد عن 22 ألف متابع ويشارك كل ما هو جديد في حياته المهنية الإعلامية وتحليلاته السياسية وافكاره على حسابه الشخصي، مستغلاً ذكاءه السياسي.

 

                     
السابق
القنبله الكهرومغناطيسيه ويكيبيديا
التالي
حل اوظف تعلماتي ص 79 للسنة الثالثة متوسط اللغة العربية

اترك تعليقاً