سؤال وجواب

من هو ركاض بن سالم العامري ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو ركاض بن سالم العامري ويكيبيديا السيرة الذاتية؟نرحب بزوارنا الكرام في موقع فيرال المهتمين بأخبار المشاهير والمشاهير  ، سيقوم فريق موقع فيرال بالرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم في جميع المجالات،وفي هاذا المقال نعرض لكم :من هو ركاض بن سالم العامري ويكيبيديا الموت يغيّب ركاض بن سالم والان إلى التفاصيل .غيّب الموت يوم أمس الثلاثاء المغفور له بإذن الله الشيخ ركاض بن سالم العامري وزير الأشغال العامة والإسكان سابقاً، وذلك خلال رحلة علاج في ألمانيا وبعد صراع طويل مع المرض، وسيم نقل الجثمان لمواراته الثرى في الدولة.

المحتويات

من هو ركاض بن سالم العامري ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

ولدالدكتور سالم العامري عضو مجلس الأمة الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 12 مارس 1964 في مدينة العين الإماراتية للشيخ محمد حمد بن ركاد الأميري. عضو المجلس الاستشاري الوطني لاماراة أبو ظبي، ومن أعيان دولة الأمارات، وشيخ عموم قبيلة العوامر، وكان من المقربين للمغفور له بإذن الله مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان خلال عقود من الزمن.


من يكون ركاض بن سالم العامري ويكيبيديا ؟

يشتهر الدكتور سالم بن ركاض بقربه من والده في معظم الأوقات في التجمعات العامة ولأهمية الأدوار الاجتماعية في تقوية العلاقات بين الناس. لقد أتقن شخصيته وتعلم الكثير من تجمعات والده. الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله . ـ التحق الشيخ الدكتور سالم بن ركاض بجامعة الإمارات وحصل على بكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص (إدارة عامة) عام1992، ثم التحق بمدرسة زايد العسكرية والقوات المسلحة الإماراتية، وارتقى تدريجياً، وتقاعد برتبة عميد ركن، بعد 30 سنة من الخدمة في الجيش. ـ انتخب عضواً في المجلس الوطني الاتحادي العام 2011.

 ركاض بن سالم العامري ويكيبيديا ؟

وكان أول فائز من بين المرشحين لإمارة أبوظبي في أول انتخابات تجريها الإمارة. حصل على أعلى مرتبة تصويت في الإمارة. انتخب رئيسًا للجنة الجمعية الوطنية الاتحادية للصحة والعمل والشؤون الاجتماعية ، وشارك أيضًا في جميع دورات الجمعية الوطنية الاتحادية وشارك بنشاط في عمل اللجان البرلمانية الأخرى ، وقدم العديد من الأسئلة للحكومة، كما كان له مساهمات وبصمات خاصة في العديد من القرارات والمشاريع، ومنها إقرار قانون الطفل الذي عرف “بقانون وديمة”، كما شارك أيضاً في العديد من المؤتمرات واللقاءات المحلية والعربية والدولية، وفي كافة الأنشطة الوطنية والاجتماعية والصحية والانسانية والتربوية والثقافية والرياضية والتراثية، وله العديد من المحاضرات واللقاءات الأعلامية والتصريحات الصحافية في العديد من الفعاليات والمناسبات.

تفاصيل موت ركاض بن سالم؟

هذه تفاصيل الوفاة في غياب ركاض بن سالم. نأمل أن نتمكن من تزويدك بالتفاصيل والمعلومات الكاملة بنجاح. والجدير بالذكر أن الخيط الأصلي قد تم نشره ويمكن العثور عليه في جريدة الخليج ،وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

                     
السابق
تطوّر الطب وأساليب العلاج – منصة مدرستي التعليمية
التالي
من هو والد جويل حاتم ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً