سؤال وجواب

من هو رافت علي إبراهيم الثقلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو رافت علي إبراهيم الثقلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

رافت علي ابراهيم الثقلي هو من الشخصيات السياسية المعروفة، فمن هو محافظ سقطري رأفت علي ابراهيم الثقلي؟ سنسرد لكم في هذه المقالة السيرة الذاتية لرافت علي إبراهيم الثقلي.

من هو رافت علي إبراهيم الثقلي

يعد رأفت علي إبراهيم الثقلي من الشخصيات الناجحة التي لها مكانة مرموقة في العالم العربي، الذي حققها من خلال مناصبه الرفيعة والعالية الذي تقلدها في مسيرته المهنية، فهو قيادي بالانتقالي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى، بالإضافة إلى أنه يتولى مهمة رئيس الإدارة الذاتية في المحافظة، لذا فهو من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في العالم العربي وسهرة واسعة على المستوى المحلي.


رافت علي إبراهيم الثقلي محافظ سقطرى

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام أمس ، 31 تموز / يوليو من العام الجاري ، نبأ قرار تعيين الزعيم رأفت علي إبراهيم الثقلي محافظ لمحافظة سقطرى. المهمة التي جعلته شخصية مشهورة في الوطن العربي حيث له أثر كبير في البلاد بإنجازاتها وأعمالها السياسية والقيادية الذي قدمها خلال حياته، فهو يقوم بمهمة رئيس الإدارة الذاتية في تلك المحافظة وغيرها من المهام، التي جعلته شخصية مشهورة في العالم العربي.

رافت علي إبراهيم الثقلي

المهندس/رأفت علي ابراهيم الثقلي 

رئيس المجلس الانتقالي بالجزيرة 2022

محافظ سقطرى2022

صدر مساء الأحد القرار الجمهوري رقم (١٩ ) لسنة ٢٠٢٢م قضت المادة الاولى منه بتعيين رأفت علي إبراهيم الثقلي محافظا لمحافظة أرخبيل سقطرى.

والمهندس رأفت إبراهيم الثقلي قيادي بالانتقالي وهو رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى ، والقائم بمهام رئيس الإدارة الذاتية في المحافظة.

وشارك الثقلي بمعية قوات الانتقالي في أحداث يونيو من العام ٢٠٢٠م ضد سلطة المحافظ السابق رمزي محروس والقوات الحكومية والتي إنتهت بسيطرة الانتقالي على الجزيرة وأعلن الثقلي فرض الإدارة الذاتية عقب السيطرة على ديوان المحافظة ومبنى إدارة الأمن وباقي المؤسسات الحكومية.

عاجل : تعيين رأفت علي إبراهيم الثقلي محافظا لمحافظة أرخبيل سقطرى

صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (١٩ ) لسنة ٢٠٢٢م قضت المادة الاولى منه بتعيين الأخ رأفت علي إبراهيم الثقلي محافظا لمحافظة أرخبيل سقطرى. وقضت المادة الثانية والأخيرة من هذا القرار العمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية”.

 

                     
السابق
متى تطلق رواتب المتقاعدين لهذا الشهر اب 2022؟
التالي
ما هي المناطق الشرقية في الإمارات؟

اترك تعليقاً