سؤال وجواب

من هو خالد يسلم ويكيبيديا ( الشيف عزام ) السيرة الذاتية

المحتويات

من هو الشيف عزام في مسلسل رشاش

يطل خالد يسلم في شخصية حادّة وقاسية في مسلسل رشاش ، ليقدم دور “عزّام”، ويعرّف عنه بالقول: “هو رجل عسكري في الدرجة الأولى، أمضى سنوات عدة في الخدمة، كما أنه صارم وعقلاني وتحكمه الآلية وردود الفعل العسكرية في أفعاله، لذا فهو في غاية الانضباط وليس مندفعاً كباقي الشبان، ودوره هو تنفيذ القانون”. ويضيف: “هدف “عزام” الأهم هو القبض على المجرمين، لذا نرى أنه في كثير من المواقف غير قادر على إظهار عواطفه”.

خالد يسلم ويكيبيديا

ممثل ومدون سعودي ، من مواليد جدة بالمملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية وديانته الاسلام ، بدأ التمثيل في 2016 في فيلم بركة يقابل بركة، ثم فيلم مدائن، سعدية صارت سلطان.


لم يتوقع أن إصرار زملائه عليه للمشاركة في أحد الأعمال السينمائية عام 2016 سيفتح له أبواب النجومية بحصد جوائز دولية، يقول ظهرت لأول مرة أمام الكاميرا كـ موديل إعلانات عام 2006، وكانت مجرد تجربة أحببت أن أخوضها ليس إلا، وكنت حينها طالباً في كلية إدارة الأعمال.

وطلب منه صديقه المخرج محمود صباغ تمثيل مشهد وكانت أول تجربة له في التمثيل، كانت عبارة عن سطرين، وقال له المخرج ارتجل بقية المشهد في فيلم بركة يقابل بركة بطولة فاطمة بنوي وهشام فقيه.

بعد هذا الفيلم جاءه عرض للمشاركة في فيلم (مداين) من بطولة عبد الحكيم جمعة وعبد الله القرشي، أبلغوه قبل تصوير الفيلم لما حدث من ظروف لأحدي أبطال الفيلم ولم تستطع التواجد، فرفض يسلم وأبلغهم انه لا يستطيع التمثيل ولكنهم أصروا وقالوا له نريدك بطبيعتك وبشخصيتك لا نريد منك التمثيل وبعد تصوير الفيلم قالوا له بأنه تفاجأوا منه ولكن أعتبرها يلم مجاملة أصدقاء.

خالد يسلم مواليد ؟

مواليد المملكة العربية السعودية ، في جدة تحديداً .

خالد يسلم وش يرجع

يرجع الى مدينة جدة بالسعودية .

هل خالد يسلم متزوج ؟

لم تذكر هذه المعلومة من قبل .

                     
السابق
متى عيد العرش في المغرب 2021
التالي
من هو عزيز غرباوي ويكيبيديا ودوره في مسلسل رشاش

اترك تعليقاً