سؤال وجواب

من هو خالد الدرندلي ويكيبيديا

المحتويات

من هو خالد الدرندلي ويكيبيديا

خالد الدرندلي هو نجل الراحل محمد الدرندلي، والذي قد شغل العديد من المناصبِ الهامةِ ومنها هو عضو فريق الهوكي ومنتخب مصر منذ عام 1939م ويُذكر أنه قد حصل في العام 1982 على شهادةِ البكالوريوس تجارة في قسمِ المُحاسبة.


من هو خالد الدرندلي السيرة الذاتية

كان خالد الدرندلي في السنواتِ السابقةِ هو لاعب في  فريق التنس بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، وقد تمكن من الحصولِ على العديد من الدورات التدريبية والشهادات المصرفية من كيميكال بنك بنيويورك ولويدز بنك بانجلتر، وهو تلك الشخصية التي قد قدمت الإنجازات العظيمة في تاريخِ النادي الأهلي على مر السنوات السابقة.

شغل خالد محمد الدردندلي عددًا من المناصب الرئيسية بصفته مديرًا للصندوق بالنادي الأهلي. خالد الدرندلي مصري نشأ وولد في جمهورية مصر العربية. تمكن خالد من إكمال التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي في مدارس جمهورية مصر العربية. التحق بجامعة مصر عام 1982 وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والمحاسبة. دورات تدريبية وشهادات في المجال المصرفي من ولاية نيويورك.

تاريخ ميلاد خالد الدرندلي

سن خالد الدرندلي

ترشح خالد الدرندلي لانتخابات مجلس ادارة الاهلي

خالد الدرندلي هو الذي قد أُطلق عليه لقب بوشكاش، وهو الذي يحظى على الشعبيةِ الكبيرةِ بين الأعضاء في النادي الأهلي، والذي ينتمي إلى أحدِ العائلات التي لها التاريخ العريق في القلعة الحمراء، وهو المرشح لمنصبِ أمير صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، علاوةً على ذلكِ فإنه قد شغل منصب عضو مجلس الإدارة الذي كان على قائمة محمود طاهر في الانتخابات الأخيرة.

سبب خروج خالد الدردنلي من قائمة الخطيب

وهو ذلك الخبر الذي قد أحدث الجدل الواسع في الساعاتِ القليلةِ الماضية، وعلق خالد الدردنلي على هذا الموضوع وأكد أنه قد تفاجئ بخروجه من قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي، وقد أشار إلى أنه يتمنى التوفيق لكافةِ الأفراد، وقد أضاف الدرندلي خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش: أنه لن يكون أي من الخلافاتِ مع أسماء تتواجد في النادي الأهلي سواء كان هُنالك فوز أو خسارة في الانتخابات، وقد شدد أنه سوف يقوم بمُساعدةِ المجلس المقبل، إذا احتاجه حال خسارته.

في عالمنا العربي هُنالك العديد من الأسماءِ والشخصياتِ التي قد برزت بشكل كبير جداً أثر ما تشغله من مناصبِ هامة، ومن تلك الشخصيات التي قد أصبحت حديث مواقع السوشيال ميديا في الأيامِ الأخيرةِ هو خالد الدرندلي وهو الذي يحظى بالشعبيةِ الكبيرةِ جداً في جمهوريةِ مصر العربية بشكل خاص، وفي العالم العربي بشكل عام، وفي هذا المقال قد تعرفنا أكثر عن من هو خالد الدرندلي ويكيبيديا وسر خروجه من قائمة الخطيب.

تكليف خالد الدرندلي أمين الصندوق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكليف خالد الدرندلي أمين الصندوق رئيسًا لبعثة فريق الكرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصرى المقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجارى فى أبوظبي.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه تحدد يوم 17 من الشهر الجارى موعداً للسفر إلى الإمارات؛ استعداداً لمواجهة فريق الزمالك، وأوضح أنه يجرى التنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لتحديد برنامج الفريق التدريبى فى الإمارات ويسبق سيد عبد الحفيظ البعثة بـ24 ساعة للتنسيق في الامارات بشأن عدة أمور خاصة بالأقامة والتدريب في الامارات.

وكان اتحاد الكرة وبريزنتيشن قد اتفقا مع مجلس أبو ظبى على حضور 27 ألف مشجع لـ مباراة الأهلى والزمالك، واستقر مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع شركة “بريزنتيشن” الراعى الرسمى للكرة المصرية ومجلس أبو ظبى الرياضى على إحياء الفنان محمد رمضان حفل افتتاح مباراة السوبر المصرى المقرر لها 20 فبراير المقبل بالإمارات، والتى تجمع الأهلى بصفته بطل دورى النسخة الماضية والزمالك بطل كأس مصر على أن يتم تكريم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى قبل انطلاق المباراة.

وكشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تقرر صرف 500 ألف درهم لصاحب المركز الأول فى بطولة السوبر المحلى، و300 ألف درهم لصاحب المركز الثانى خلال البطولة.

من هي زوجة خالد الدرندلي

 

                     
السابق
عند الضغط على زر f2 يتم مشاهدة عرض الشرائح من البداية؟
التالي
اي طبقة من الطبقات التالية تقع أسفل القشرة الأرضية مباشرة؟

اترك تعليقاً