أخبار

من هو خالد البلطان ويكيبيديا ( من يكون ) السيرة الذاتية

المحتويات

من هو خالد البلطان ويكيبيديا

هور رجل أعمال وشخصية رياضية سعودي , واسمه الكامل خالد بن عمر بن جاسر البلطان , استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات والبطولات مع نادي الشباب السعودي، ولد عام 1968 / 1388 هـ في مدينة الرياض.

والجدير بالذكر أنه تولى رئاسة نادي الشباب السعودي للمرة الأولى في العام 2005م حتى 2014/5/30م.، ثم عاد لرئاسة نادي الشباب مرة أخرى بالتكليف من قبل هيئة الرياضة وذلك في 2018/09/11م وحتى الآن، ومن المنتظر بأن يعقد نادي الشباب السعودي جمعيته العمومية وينصب فيها رئيسه خالد البلطان بالترشيح والإجماع رسمياً لأربعة سنوات قادمة كفترة رئاسية كاملة


من هو خالد البلطان ويكيبيديا .. سبب وفاة والدته . دار الحياة - اخبار فلسطين  اخبار المملكة العربية السعودية اخبار العالم

خالد البلطان السيرة الذاتية

بدأ دراسة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الرياض والتحق بقسم المكتبات والمعلومات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وواصل الدراسة إلى المستوى السادس لكنه توقف بعد أن دخل عالم العقار والاستثمار. وكان ملازماً لوالده رحمه الله منذ أن كان عمره 12 عاماً ومرتبط كثيراً بأمه ويذكر أن سبب نجاحه هو رضاها التام في العقار بعد أزمة حرب الخليج وتحديداً في عام 1991 وكانت أول صفقة له هي شراء أرض تجارية في حي الرمال من العقاري الشهير إبراهيم بن سعيدان وعندماعَلِمَ والده بالصفقة دخل شريكاً معه في الأرض وكانت قيمتها 14 مليون ريال وبعدها أصبح يشتري عقارات بـ 30 و40 و70 مليون ريال، أيضاً دعم نادي مدينته الحزم واشرف عليه حتى صعد إلى الدوري الممتاز.

ديانة خالد البلطان هل هو مسلم ام مسيحي ؟

ديانة خالد البلطان هي الاسلام , وهو متزوج ولديه 3 أبناء و3 بنات أكبرهم الوليد وغيداء وعبد المجيد وريما وبدر وجود.

خالد البلطان مواليده ؟كم عمره

مواليد عام 1968 / 1388 هـ في مدينة الرياض.

الحياة المهنية لخالد البلطان 

خالد البلطان يجلس رئيساً وعضواً لعدد من الشركات والمؤسسات التجارية، ومنها:

  • الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة مجموعة خالد البلطان للاستثمار العقاري، والرئيس التنفيذي لمجموعة خالد البلطان العقارية منها (شركة بصمة لإدارة العقارات).
  • شريك في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
  • شريك في شركة الجزيرة تكافل تعاوني.
  • شريك في شركة الوطنية للمساندة الأرضية للطيران.
  • شريك في شركة المتقدمة للبتروكيماويات.
  • شريك في شركة فالكم للخدمات المالية.
  • كان شريكاً في بنك الجزيرة وشركة الأحساء للتنمية.

 

                     
السابق
اول امين عام للامم المتحدة
التالي
من هي هنادي الكندري ويكيبيديا وماذا يعمل زوجها ؟

اترك تعليقاً