سؤال وجواب

من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا ديانة مسلم ام مسيحي؟

من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا ديانة مسلم ام مسيحي؟ بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم أحبتي المتابعين الكرام على منصة فيرال , حيث نواصل معكم التعرف على الشخصيات الهامة وذات المكانة المرموقة في المجتمعات العربية والعالمية , حيث نخصص لكم هذه المقالة للتعرف على حسن صالح حميديتش , وما هي ديانته هل هو مسلم ام مسيحي .؟

من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا وهل هو مسلم - السيرة الذاتية

المحتويات

من هو حسن صالح حميديتش ويكيبيديا

لاعب كرة قدم أوروبي سابق وعضو في المنتخب الأوروبي , من مواليد الأول من يناير عام 1977، وهو مواطن أوروبي بدأ مشواره مع النادي الألماني الشهير “هامبورغ”. لعب لأكبر الفرق في أوروبا كما لعب ضد منتخبات أوروبا في البوسنة والهرسك.


ما هي ديانة حسن صالح حميديش , هل مسلم ام مسيحي ؟ 

يعتنق حسن صالح حميديش الديانة الاسلامية , حيث يعتبر اللاعب السابق في المنتخب الأوروبي حسن صالح حميد جيتش نجم بوسني سابق يعمل حاليًا محلل كرة قدم في القناة الثانية الألمانية. 234 مباراة، ويعتبر أكثر لاعب أجنبي لعبه على الإطلاق في مباراة بافارية حول فرانك ريبيري، واعتنق اللاعب البوسني حسن صالح حميدتش الإسلام، لذا يريد الكثيرون معرفة دينه.

 أبرز إنجازات اللاعب حسن صالح حميديتش

قدم اللاعب الاوروبي حسن صالح حميديتش الكثير في مجال كرة القدم، حيث لعب ست مرات ضد بايرن في الدوري الألماني وأربع مرات في كأس ألمانيا، وكان أعظم إنجازاته في بايرن عام 2001 عندما لعب أيضًا مع يوفنتوس. بعد مغادرة بافاريا في 2007 إلى 2011 م وبعد مشاركة كبيرة في كرة القدم، تم تعيينه مديرًا لكرة القدم.

                     
السابق
قياس الزاوية °س في الرسم أدناه يساوي
التالي
رفض ابو ذر الغفاري رفع رايه العصيان ضد الخليفه

اترك تعليقاً