اخبار حصرية

من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا السيرة الذاتية

الأن على منصة فيرال نقدم لكم سرداً توضيحياً للسيرة الذاتية لجهيد زفزاف وهو شخصية معروفة على مستوى منتخبات كرة القدم حول العالم ، فمن هو جهيد زفزاف ويكيبيديا؟ ويعتبر جهيد زفزاف من ابرز الشخصيات واهمها والذي تولى حديثا منصب مدير عام لمنتخب كرة القدم والذي كان رئيس في الصناعات والمنتجات الغذائية وهو حاليا يستعد لمواجهة المنتخب الجزائري ومديرا لهم بحيث كان سابقا من الشخصيات المهمة وما زال.


من هو جهيد زفزاف ؟

جهيد زفزاف هو رئيس ومدير للجمعية العامة في الصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية بحيث كان سابقا شاغلا متصب رئيس الاتحاد الجزائري لمرة القدم وأيضا تم اعلان الاتحاد الجزائرية لكرة القدم مرة أخرى جهيد زفزاف مدير عام في المباريات المنتخب الأول وذلك تم تعينه يوم الخميس من شهر يناير.

ما سبب تعين جهيد زفزاف مديرا عاما لمنتخب الاتحاد الجزائري.

تم تعين جهيد مديرا عاما في المنتخب الجزائري لكرة القدم في مباريات كاس العالم للأمم المتحدة عام 2022م وذلك بسبب استقالة المدرب او المدير السابق لمنتخب الجزائر خليفة الأمين العبدي الذي وجهت له الانتقادات وبذلك تم تنصيب وإعلان المدرب الجديد جهيد زفزاف وذلك يوم الخميس من شهر يناير عام 2022م.

اجابة سؤال من هو جهيد زفزاف.

الإجابة هي:

جهيد زفزاف هو رئيس في المحال الصناعي للزراعة وكان سابقا مدير المنتخب الاتحاد الجزائري قبل استقالته وفى شهر يناير عام 2022م بعد استقالة خليفة الأمين تم اعلان الرئيس الجديد والمدير الجديد إداريا جهيد زقزاق مديرا عاما لمنتخب الاتحاد الجزائري في كرة القدم.

                     
السابق
ما هو اطول يوم في السنة وعلاقته بالانقلاب الصيفي
التالي
هل مجلة ماجد تدعم المثلية

اترك تعليقاً