سؤال وجواب

من هو جميل الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله ويكيبيديا

من هو جميل الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله ويكيبيديا , ضجت كافة وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر خطوبة الأميرة ايمان بنت الملك عبدالله العاهل الاردني من جميل الكساندر ترميوتس , ويتسائل الجميع في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي عن من هو جميل الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله , وهو ما سنتعرف عليه من خلال السطور التالية ..

المحتويات

الاميرة ايمان بنت الملك عبدالله ويكيبيديا

هي ابنة الأولى لملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي، أردنية الجنسية، ولدت في السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 1996م، في مدينة عمان العاصمة، وتبلغ من العمر 26 عامًا، ووالدتها هي الملكة رانيا العبدلله، وهي البنت الأولى لأسرتها والثانية بعد الابن البكر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وقد أنهت إيمان دراستها الثانوية بنيلها شهادة تفوق في العلاقات الدولية وشهادة تفوق أخرى في الرياضة.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني: جمال هادئ وحضور عفوي ورمز للأناقة -  ليالينا

الأميرة إيمان بنت عبدالله السيرة الذاتية

أليكم أبرز المعلومات من السيرة الذاتية للأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني المعلومات المهمة الآتية:

  • الاسم بالكامل: إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي.
  • تاريخ الميلاد: السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 1996م.
  • مكان الميلاد: عمان، المملكة الأردنية الهاشمية.
  • العمر: 26 عامًا.
  • الجنسية: أردنية.
  • محل الإقامة: قصر رغدان.
  • اسم الوالد: عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي.
  • اسم الأم: الملكة رانيا العبدلله.
  • الدراسة: أنهت دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (IAA)، وتكمل حاليًا دراستها الأكاديمية في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن (DC).
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • اسم الزوج: جميل الكساندر ترميوتس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الإخوة والأخوات: سلمي، الحسين، هاشم.

من هو جميل الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله ويكيبيديا

ذاع اسم الشاب جميل ألكسندر ترميوتس بعد اعلان خطوبته من الاميرة ايمان ابنة الملك الأردني الملك عبدلله , وهو شاب حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال، موظف بقطاع الخدمات المالية في نيويورك في أمريكا، ولد جميل في عام 1994 م، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، من مواليد كاراكاس، فنزويلا، و من أصل يوناني. وأعلن خطوبته على الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني في الساعات الماضية، وتمت خطوبتهما الليلة الماضية، الثلاثاء 5 يوليو 2022، بحضور عدد من أفراد العائلتين.

 الديوان الملكي يعلن خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

بشكل رسمي أعلن الديوان الملكي خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني والأميرة رانيا العبد الله، وهنأ جلالة الملك عبدالله الثاني والأميرة رانيا العبدالله بهذه المناسبة السعيدة , وقد تم اعلان خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني من السيد جميل ألكسندر ترميوتس اليوم الأربعاء ، السابع من ذي الحجة 1443هـ ، الموافق السادس من يوليو عام 2022 م ، و حضر الخطوبة العديد من أفراد عائلة السيد جميل ألكسندر ترميوتس بالإضافة إلى عدد من ممثلي الديوان الملكي الهاشمي ، وأرسلوا أطيب تمنياتهم بالسعادة المستقبلية لكل زوجين هنأت الملكة رانيا العبدالله ، صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ، بهذه المناسبة قائلة: “ألف مبارك حبيبتي إيمان ، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم ويجعل التمام على خير”.

                     
السابق
رابط موقع moed gov sy نتائج الصف التاسع 2022 سوريا حسب الاسم
التالي
رابط Www 6web tn 2022 معرفة نتائج مناظرة السيزيام ٢٠٢٢ تونس

اترك تعليقاً