سؤال وجواب

من هو توماس شيلبي الحقيقي ويكيبيديا

من هو توماس شيلبي الحقيقي ويكيبيديا ؟ اثارت شخصية توماس شيلبي فضول الكثير للتعرف على صاحب هذه الشخصية الحقيقي , سنقوم نحن فريق موقع فيرال  بتقديم لكم تفاصيل شخصية توماس شيلبي الحقيقية  ,حيث انه اثار الفضول للكثير من الاشخاص الذي يرغبون في التعرف على توماس شيلبي رجل الحرب والعصابات واليكم كافة المعلومات عنه.

المحتويات

من هو توماس شيلبي الحقيقي ويكيبيديا

هو ممثل أيرلندي من مواليد 25 مايو 1976 اسمه الحقيقي هو كيليان مورفي ,شارك في أدوار عدة ومهمة في أفلام ناجحة للمخرج كريستوفر نولان منها فيلمين من ثلاثية باتمان وفيلم استهلال ومسلسل بيكي بلايندرز.


ولد كيليان مورفي في 25 من شهر مايو سنة 1976 بمدينة “كورك” الأيرلندية، وهو الأكبر بين اخوته الثلاثة, يذكر ان والده كان  يعمل في قطاع التعليم أما أمه فكانت معلمة للغة الفرنسية.

بدأ كيليان يتعلم الموسيقى وكتابة الأغاني منذ سن العاشرة, حيث تلقى تعليمه الثانوي بمدرسة كاثوليكية محلية وفيها بدأ اهتمامه بالتمثيل، بعد مشاركته في احدى المسرحيات المدرسية. وقد وصف كيليان الأمر بالتجربة عالية النشوة. ولإعجابه بأدائه الجيد نصحه مدرسه “وليام وال” والذي كان روائيا وشاعراً، بالإستمرار في التمثيل. في أواخر سن المراهقة وبداية العشرينات كان كيليان مهتما بشكل كبير بالموسيقى، حيث كان يلعب الغيتار رفقة أخيه وقد أسسا فرقتهم الخاصة وأسموها “The Sons of Mr. Greengenes”، وكانو على خطوة من توقيع عقد مع أحد شركات توزيع الموسيقى، ولم يتحقق ذلك بسبب كون أخيه لا يزال في المدرسة الثانوية إضافة لأن شركة التوزيع لم تكن سخية بما يكفي. ويعلق كيليان على هذا الموضوع بأنه جد سعيد لعدم توقيع ذلك العقد، بسبب الارتباط الالتزامي الذي كان سينشأ عنه.

من هي زوجة كيليان مورفي ؟

التقى كيليان مورفي بالفنانة البصرية إيفون مكغينس في عام 1996 في إحدى عروض فرقته في مدينة دبلن. بعد ثماني سنوات تقريبًا من المواعدة، تزوجا في 1 آب/ أغسطس عام 2004.

حظي الزوج معًا بولدين، ملاكي (وُلد عام 2005) وأيرن (ولد عام2007)، وتقيم العائلة حاليًا في مونكستاون Monkstown، مقاطعة كورك.

قد أكد مرارًا وتكرارًا أنه ليس لديه رغبة في الانتقال إلى هوليوود وهو يعتبر نفسه انطوائيًّا، حيث يفضل أن يعيش حياةً خاصة منعزلة. ليس لديه وكيل إعلامي خاص به، ولا مصمم أزياء، وغالبًا ما يحضر العروض الأولى لأفلامه وحيدًا. ولم يكن حتى عام 2010 قد ظهر على برنامج تلفزيوني حواري مباشر.

من هو توماس شيلبي الحقيقي ويكيبيديا 1

الجوائز الحاصل عليها كيليان مورفي:

  • كان تأقلمه مع المسرحية في “Disco Pigs” سببًا في فوز كيليان مورفي بأول جائزةٍ له، جائزة أفضل ممثل في مهرجان Ourense السنيمائي المستقل عام 2002.
  • في عام 2006، حصل على ترشيح لجائزة غولدن غلوب من أجل فيلم “Breakfast on Pluto”.
  • فاز فيلمه “The Dark Knight”، بجائزة ACCA لأفضل طاقم ممثلين في عام 2008.
  • حصل على جائزة دراما ديسك من أجل أدائه البارز المستقل عام 2012 لرسمه لشخصية Thomas Magill في مسرحية ” Misterman”.
  • ومن أجل “Peaky Blinders”، أصبح المستلم لجائزة Golden FIPA لأفضل ممثل في المسلسلات التلفزيونية في عام 2014.
                     
السابق
ما اسم المعبد الذي يريد اليهود بناءه على أنقاض المسجد الأقصى المبارك ؟
التالي
عبارات قصيرة مؤثرة و عبارات عن الثقة بالنفس بالانجليزي 2021

اترك تعليقاً