منوعات

من هو انس التميمي ويكيبيديا زوج ملاك الحسيني

من هو انس التميمي ويكيبيديا - السيرة الذاتية

المحتويات

من هو انس التميمي ويكيبيديا زوج ملاك الحسيني

طالب سعودي من مواليد 1990 , متزوج من الاعلامية السعودية ملاك الحسيني , ويدرس في المملكة المتحدة “بريطانيا”  بمنحة دراسية يدرس في المملكة المتحدة ويحمل الجنسية السعودية. الآن في الثلاثينيات من عمره ، يتمتع بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Snapchat و Instagram.

وما ساعده على دخول عالم الشهره هو مشاركته في اعلان شركة الاتصالات السعودية والذي شارك فيه ايضا نادي ريال مدريد وقد انتشر الاعلان بشكل كبير، وهذا الاعلان يظهر فيه انس التميمي .


أنس التميمي السيرة الذاتية

ولد انس التميمي في المملكة العربية السعودية، والتحق في جامعاتها، من ثم انتقل إلى المملكة المتحدة بريطانيا، ليستكمل دراسته بعد أن تم ابتعاثه من قبل الجامعة للدراسة في الخارج، اشتهر في إعلان لشركة الاتصالات عام 2014م، أصبح أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صار ينشر عبر حسابه على السناب شات، من ثم تعرف على الإعلامية ملك …

من هي ملاك الحسيني  ويكيبيديا

اعلامية وناشطة سعودية حاملة للجنسية السعودية. ولدت عام 1990 في المملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر ثلاثين عاماً , وهي ناشطة  سعودية , من عائلة الحسيني التي تعتبر من القبائل القديمة التي سكنت شبه الجزيرة العربية، وتفرع عنها العديد من الفروع والعشائر لمئات السنين، وأصلها من قبيلة تميم، أكبر قبائل الإمارات العربية المتحدة.

كم عمر أنس التميمي زوج ملاك الحسيني , مواليده ؟

في الثلاثين من عمره , فهو من مواليد عام 1990 .

ما هي جنسية أنس التميمي , زوج ملاك الحسيني

سعودي , ويحمل الجنسية السعودية , فهو من مواليد المملكة العربية السعودية .

ديانة أنس التميمي , هل هو مسلم ؟

الديانة مسلم , اي يعتنق الدين الاسلامي ..

من هو زوج ملاك الحسيني الاول؟

ذكرت مصادر مقربة من الاعلامية ملاك الحسيني , أنها تزوجت لأول مرة وهي في سن مبكرة، وكان زوجها الأول هو المهندس السعودي/ ماجد الجربا. تزوجت ملاك من ماجد وكانا وقتها يقيمان في المملكة العربية السعودية. يقال أن الدكتورة ملاك تزوجت من ماجد منذ ما يقارب من عشر سنوات , أنجبت منه ابنتها سافانا
                     
السابق
سبب وفاة نوره بنت فيصل بن عبدالعزيز ويكيبيديا
التالي
اين درس مخترع الفيسبوك فطحل

اترك تعليقاً