سؤال وجواب

من هو المحامي العربي زروق ويكيبيديا

من هو المحامي العربي زروق ويكيبيديا , أعلنت مصادر اخبارية تونسية مساء يوم الجمعة الموافق الـ 27 من شهر أيار/مايو من العام الجاري 2022، وفاة المحامي العربي زروق، وذلك خلال عمله في المحكمة الابتدائية في تونس , حيث جاء ذلك بعدما أعلن المحامي بسام الطريفي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وفاة المحامي العربي زروق، عندما كان بصدد الترافع بزي المحاماة في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

المحتويات

من هو المحامي العربي زروق ويكيبيديا

محامي تونسي , يعتبر المحامي العربي زروق من أشهر المحامين في تونس، وأكثرهم براعة , لقى مصرعه أثناء تأديته عمله في المحكمة الابتدائية في تونس , حيث توفي وهو في زي المحاماة وهو في اتم الاستعداد لدخول قاعة المحمة للمرافعة لموكله , ولكن القدر كان اسرع منه , حيث سقط في الساحة ولقى مصرعه على الفور , وقد تم نقله لأحدى مستشفيات القريبة لعمل الاجراءات الازمة واسعافه , وبدورها أكدت مصادر طبية أنه قد توفي بالفعل لحظة سقوطه على الارض بسبب ازمة قلبية ..


وفاة المحامي العربي زروق أثناء مرافعته في بالمحكمة الابتدائية بتونس

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة المحامي التونسي زروق أثناء استعداده لمرافعته في المحكمة الابتدائية في تونس  داعين الله أن يرحمه، ويغفر له، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان , حيث نعت الهيئة الوطنية للمحامين والفرع الجهوي للمحامين بتونس، المحامي لدى الاستئناف بتونس العربي زروق، الذي توفي وهو بصدد المرافعة.

وجاء في بطاقتي النعي أن “الأستاذ العربي بن عزالدين زروق المحامي لدى الاستئناف  بتونس، قد وافته المنية الجمعة وهو يرافع بقاعة الجلسة بالمحكمة الابتدائية بتونس 1”.

سبب وفاة المحامي العربي زروق

أفادت مصادر صحفية ومغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأن المحامي العربي زروق، توفي إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت به أثناء تواجده في عمله داخل  الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، ليعلن الأطباء بعد ذلك عن وفاته الجمعة 27 مايو 2022.

                     
السابق
They shouldn't ………. junk food.
التالي
تفسير حلم اسم طاهر في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً