سؤال وجواب

من هو الفنان عبد فلك ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هي زوجة الفنان عبد فلك , من هو حسن ابن الفنان عبد فلك , معلومات لا تعرفها عن عبد فلك تجدها هنا ..

من هو الفنان عبد فلك ويكيبيديا ؟ هل تبحث عن السيرة الذاتية للفنان عبد فلك ؟ انت في المكان الصحيح في موقع فيرال نسلط الضوء فيما يلي على الفنان الشهير عبد فلك ، والبعض قد لا يعرف هذا الاسم أو لم يشاهده عن كثب بل وربما الأغلبية لا تتفق مع هذا الاختيار في ظل وجود أسماء كثيرة ومهمة في عالم الفن ، ولكن الفنان عبد فلك يعتبر من ابرز الفنانين الذين صدع اسمهم في سماء الفن و الغناء وبعد قراءتك عن الفنان عبد فلك سيكون ضمن افضل الفنانين الذين تفضلهم في الساحة الفنية العراقية .

الفنان عبد فلك عراقي اتبع النهج و الغناء باللهجة الخليية، ليصدر عدد كبير جدا من الاعمال الفنية الغنائية التي كان لاشتهارها و انتشارها أثر كبير في شهرة الفنان عبد فلك، وقد تناولنا تفاصيل حياتية عن الفنان عبد فلك من خلال ما سبق من السطور.


مواليد الفنان عبد فلك

ويتسائل جمهور الفنان عبد فلك عن بعض المعلومات التي لا يعرفها عن محبوبه مثل الفنان عبد فلك مواليد اي شهر ، الفنان عبد فلك هل هو متزوج هل لديه ابناء ومثل هذه الأسئلة التي تدور في مخيلة الجمهور ، ونؤكد للجمهور ان الفنان عبد فلك متزوج ولديه من الابناء حسن وظهر معه في أغنية مشتركة حملت عنوان “ما لاقي حب” وهي من كلمات عصام كريم والحان حازم شهيد والتوزيع الموسيقي مهند غازي ، حيث فاجأ الفنان عبد فلك الجمهور بظهور ولده في اول اطلالة له على المستمعين في أغنية حملت مضامين إنسانية، فالاغنية تعد محاورة غنائية بين جيلين بشأن موضوع الحب بين اليوم والامس.

وعن هذه الاغنية وظهور المطرب الشاب حسن تحدث الفنان عبد فلك قائلا: “هي أغنية فيها مضامين اجتماعية وانسانية وبلغة جميلة معبرة، تعكس وجهة نظر ورؤية جيلين ازاء موضوعة الحب، بحوار غنائي بين الأب والابن.. تعكس نظرة الجيل القديم الذي كان حبه يتسم بالعذرية والاخلاص وصفاء النية، وبين نظرة الجيل الجديد، الذي فقد الثقة بالحب ويعيش الخوف والانكسار الذاتي ونفسية متأزمة سلبية تجاه الحبيب، ناتج عن طغيان ثورة التكنولوجيا والاتصالات والتواصل الاجتماعي.. التي اثرت بشكل سلبي على القيم الروحية والانسانية للمجتمع.

ويختم عبد فلك حديثه بأن الاغنية هادفة ومعبرة بنص كتبه الشاعر عصام كريم بشكل جميل انيق، وهذه الاغنية هي بمثابة النافذة التي سيطل منها ولدي حسن الى الساحة الفنية، الذي يعشق الفن والغناء، والحكم على جمال صوته وادائه متروك للجمهور واتمنى له الموفقية والنجاح في مشواره الفني.

من هو الفنان عبد فلك السيرة الذاتية

فنان عراقي كان له السيط الأكبر في الوطن العربي ، حيث تميزت أغانيه واسلوبه في الغناء بالابداع وجمال الألحان، و له العديد من الأغاني التي حازت على الاعجاب و الاقبال عليها و على الاستماع لها رغم مرور السنوات على عرضها، الفنان عبد فلك شارك أغنية من الأغاني وهي أغنية لاقى حب، مع ابنه حسن، وقد كان هذا الظهور الاول له مع ابنه على الشاشات التلفزيونية، وكان ذلك في عام 2019.

مر على الفنان عبد فلك فترة فقد فيها صوته الجميل، ولكن الاذى الكبير على نفسيته كونه اعتاد على الغناء و الطرب، ففقدان صوته أمر كان بشدة الرعب، وقد كان السبب في فقد صوته المشاكل في الفقرات، حيث كان يعاني الفنان عبد فلك من مشاكل في الفقرة الخامسة و السادسة، وقد بلغه الطبيب بأنه سيفقد صوته في حال تم اجراء العملية.

أغاني الفنان عبد فلك

وفيما يلي نسرد لكم اسماء اغاني الفنان عبد فلك كاملة والتي سجلت اعجاب كبير واقبال واسع لدى الجمهور من شتى بلدان العالم :

أغنية اثكل
أغنية احبك.
اغنية اذا عايل
اغنية اسويها صدك
اغنية اصبر اصبر
اغنية المهم مو مهم.
اغنية الهجع.
اغنية انشد
أغنية انا بدونك.
أغنية يا ليني.
اغنية تريد اسامح.
اغنية جزاك الله.
اغنية شتاك مثل السهم.
أغنية فدوة لك.
اغنية عريان ضمني بليل.
اغنية جرح الجسد.
أغنية من علاها.
أغنية من بينه.
أغنية مشوار عمري.
أغنية وغطيت.
أغنية سافر.
اغنية و اكف اني.
أغنية نازل ي قطار الشوق.
أغنية بموت لو تشوفونه.
أغنية يكولون عنك مو حلوة.
أغنية يا ظروفي.
أغنية و الله كبرنا بسرعة.
أغنية بلوك الكاس.
أغنية ما لاقي حب.

اخبار صحة الفنان عبد فلك

يعتزم الفنان العراقي عبد فلك علىاجراء عملية جراحية خطرة لفقرات في عنقه وقد يفقد صوته لكون العملية قريبة من الحنجرة، ويشعر عبد فلك بالخوف، وما زالمتردّدًا على الرغم من الألم الكبير الذي يعانيه.

ويقول عبد فلك: لدي مشاكل في الفقرات العنقية (الخامسة والسادسة) واخبرني الطبيب انعلاجها صعب وقد تسبب مشكلة، واذا اجريت عملية جراحية قد افقد صوتي لأن العملية لا تكون من خلف العنق بل من امامه، من قرب الحبال الصوتية، إضافة الى انهمأعطوني تقريرًا لأسافر الى العاصمة الاردنية عمان، وما زلت بانتظار الفيزا.

واضاف: العملية كما يؤكد الطبيب صعبة جدًا، وانا بصراحة خائف منها، لا اعرف اين ستجرى العملية لانها خطرة، ولا بد ان يحدد الاطباء مكان اجرائها في اي بلد، في عمان سأجري فحوصات واقوم بعلاج طبيعي ومن ثم نرى اين نصل بعد ذلك .

عبد فلك تحدث عن اخر نشاطاته فقال: سجلت أخيرًا اغنية جديدة بعنوان (تريد اسامح) كتب كلماتها حازم جابر ولحنها مظفر الامير وقام بتوزيعها الموزع الكبير شاكر حسن، وانتج الكليب ستوديو ومؤسسة (عراق الفن)، مطلعها يقول : (تريد اسامح وانسى كلشي / واني احس النار بيّ / قلت عيني تخون رمشي / وهمه ما يخونون بيّ) ، وسوف اترك الاغنية لتكون مفاجأة وسيسمع الناس لونًا حديثًا نزل على الاغنية العراقية، انه يميل قليلاً الى اللون الخليجي، لكنه لون عراقي خالص .

 

                     
السابق
ثمن العمرة من المغرب 2023 الأسعار شاملة الاقامة؟
التالي
تردد قناة bein sport المفتوحة 1و2 2022؟

اترك تعليقاً