سؤال وجواب

من هو افضل لاعب في العالم 2022 – 2023؟

من هو افضل لاعب في العالم 2022 – 2023؟ , نرصد لكم أحبتي محبي ومتابعي كرة القدم من هو اللاعب الذي حصد جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم للعام 2022 / 2023 , ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم معلومات عن اللاعب الذي حصل على جائزة افضل لاعب في العالم 2022 ..

المحتويات

من هو افضل لاعب في العالم 2022 – 2023؟

يتنافس العديد من محترفي ولاعبي كرة القدم حول العالم على لقب افضل لاعب في العالم , فبعد نهاية كل موسم كروي تقوم الجهات الرسمية لتوزيع الجوائز العالمية الخاصة بكرة القدم بالبدء بفتح باب التصويت امام المدربين واللاعبين لاختيار افضل لاعب في العالم.
يتم ترشيح اسماء اللاعبين الاكثر تميزا اثناء الموسم الكروي والذين قاموا بمساعدة فرقهم على تحقيق نتائج جيدة ضمن المنافسات المحلية والقارية على مستوى القارة العجوز.


وقد كانت نتائج التصويت الخاصة بجائز افضل لاعب في العالم 2023 من نصيب اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي , ونشير هنا ان جائزة افضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا مختلفة عن تلك الكرة الذهبية التي تسمى البالون دور والتي حصدها لهذا العام اللاعب الاجنتيني ميسي.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2022 بتصويت اللاعبين

تمكن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح نجم نادي ليفربول , من الحصول على جائزة أفضل لاعب في انجلترا للعام 2022 بتصويت اللاعبين المحترفين لكرة القدم للمرة الثانية في مسيرته , وتفوق صلاح على لاعبين أمثال البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي حامل اللقب الذي فاز بالجائزة في العامين الماضيين.

وأنهى صلاح الموسم في صدارة هدافي الدوري الممتاز إلى جانب الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين نجم توتنهام (23 هدفًا لكل منهما)، كما كان أفضل ممرر للكرات الحاسمة (13).

ورغم أنه لم يتمكن من قيادة فريقه إلى لقب الدوري او دوري أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا متخلفًا بنقطة عن سيتي وخسر النهائي القاري ضد ريال مدريد الإسباني، حصل صلاح على الجائزة للمرة الثانية بعد 2018.

قائمة أفضل اللاعبين في العالم 2022

ونرصد لكم من خلال القائمة التالية أفضل لاعبي كرة القدم في العالم لعام 2022 م، حيث ظهرت مجموعة من اللاعبين المحترفين المتميزين من مختلف الأندية حول العالم على النحو التالي

  • اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 92.5 نقطة.
  • بول روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ 89.5 نقطة.
  • أما الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي برصيد 89.5 نقطة.
  • وجاء مدافع مانشستر سيتي البرتغالي روبن دياز في المركز الثالث برصيد 89.4 نقطة.
  • كريستيانو رونالدو، صدارة هدافي نادي يوفنتوس الإيطالي، في المركز الخامس، برصيد 89.3 نقطة.
  • ويحتل الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس المركز السادس برصيد 87.9 نقطة.
  • احتل لاعب خط وسط ريال مدريد الألماني توني كروس المركز السابع بتقييم 87.6 نقطة.
                     
السابق
حل كتاب الامتحان – نحو أل الشمسية وأل القمرية – ثانوية عامة 2023
التالي
هل كليه تربيه نوعيه لها امتحان قدرات 2022؟

اترك تعليقاً