اخبار حصرية

من هو افضل صانع محتوى في العراق ٢٠٢٢؟

المحتويات

من هو افضل صانع محتوى في العراق ٢٠٢٢؟

هناك العديد من الشخصيات البارزة في عالم صناعة المحتوى والذين يعتبروا من أفضل صانعي المحتوى حول العالم ، وتمر صناعة المحتوى بمجموعة من الخطوات الرئيسية التي تساعد الشخص على تحقيق هدفه من العملية التسويقية في نهاية المطاف، وقد اجتهد الكثير من الأشخاص في العراق بهذا المجال وسنتعرف الآن عن أفضل صانع محتوى في العراق لعام 2022 .

افضل صانع محتوى في العراق

لا شك أن صناعة المحتوى تحتاج الى قوة وعزيمة وأن يكون المحتوى ملكاً لصاحبه ، وما لم يكن المحتوى ملك الشخص فلن يتبعه أحد، فصناعة المحتوى أمر متشعب جدًا وله أسراره واستراتيجياته، وفعاليته تقاس بمدى تفاعل الشريحة المستهدفة ومدى انتشاره، فبالرغم من أن المصطلح يحتوي فقط على لفظ صناعة إلا أنه يشمل أيضًا تسويقه ومعرفة أنسب الطرق حتى ينتشر الانتشار المطلوب.


أفضل صانع محتوى في العراق ٢٠٢٢ هو

حصدت العراقية “نور ستارز” جائزة أفضل محتوى على ”يوتيوب“ ، وذلك في الحفل الذي أُقيم في إمارة دبي لتوزيع جوائز أفضل صناع المحتوى على السوشيال ميديا في الشرق الأوسط ولأول مرة.

وشارك في حفل توزيع MENA Creators Awards الذي أقيم في دبي الأربعاء أكثر من 400 صانع محتوى بما يزيد الـ 30 جائزة.

من هي نور ستارز افضل صانع محتوى على مستوى العراق ؟

هي أوّل صانع محتوى عربي يصل لـ 10 ملايين مشترك على يوتيوب، ولدت في العراق وترعرعت في سوريا. بعد أن قضت طفولتها في دمشق، انتقلت إلى تركيا لثلاث سنوات قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة مع والدتها واخوتها. أكملت تعليمها الثانوي والجامعي وتخصصت في إدارة الأعمال.

من هو أفضل صانع محتوى في العراق في عام 2022 ؟

دخل صانع المحتوى واليوتيوبر العراقي محمد فارس دكري، موسوعة أفضل 20 صانع محتوى العاب الفيديو في العالم.

وقال دكري، إن “صناعة محتوى الألعاب في العالم العربي أخذت منحى مختلف بعد توجه الكثير من الشباب لهذا المجال خصوصا مع تقلص فرص العمل المتاخة في الوقت الحالي”.

وأوضح دكري، الذي تم تصنيفه ضمن أفضل 20 صانع محتوى لألعاب الفيديو في العالم، إن “الفرصة الحقيقية هي استغلال تكنولوجيا المعلومات والانترنت للحصول على وظيفة متوافقة مع اتجاه أغلب الدول للتحول الرقمي في وظائف شتى”.

ونصح الشباب العربي، بـ”الاستمرار في القراءة والاطلاع وعدم التواكل وانتظار فرصة العمل التقليدية، منوها بأن الدراسة في الجامعة فقط لا تؤهل للعمل ولكن الشخص يحتاج خبرات أخرى وتدريب بشكل أكبر.”

وشدد اليوتيوبر محمد فارس دكري، على “ضرورة توجه وزارات الاتصالات في الوطن العربي بتوفير الانترنت بتكلفة رمزية، حتى يمكن أن يستغله جميع الشباب، منوها بأن الانترنت في دول عربية كثيرة مبالغ فيه.”

                     
السابق
الدورة 30 من الدوري المغربي 2022 مباريات الدورة 30 من البطولة المغربية ٢٠٢٢
التالي
بوستات عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ٢٠٢٢

اترك تعليقاً