سؤال وجواب

من هو اسرع رجل في العراق ٢٠٢٢

من هو اسرع رجل في العراق ٢٠٢٢ ,  أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء , حيث نرصد لكم من خلال السطور التالية في موقع فيرال , من هو اسرع رجل في العراق 2022 , وهو من ضمن الاسئلة الرائجة في عمليات البحث الشهيرة على جوجل ..

المحتويات

من هو اسرع رجل في العراق ٢٠٢٢

أن أسرع رجل في العراق 2022 , هو رججل يطلق عليه بطوير الذهب , فهو الرجل الذي دوخ دوريات الحدود العراقية – السعودية – الكويتية , وهو أسرع رجل بالعالم هو عراقي كان يسمى بطوير الذهب , أذهل شرطة الحدود العراقية والكويتية والسعودية , طوير الذهب الذي من يسمع قصته يعتقد أنها قصة خرافية , ايمه الحقيقي المرحوم جبر آل شايب التوبي (بني حجيم) الملقب (طوير الذهب).


طوير الذهب واحد من العراقيين صاحب لقب أسرع رجل في العراق والذي اشبه ماتكون قصته بالخرافية رغم واقعيتها , وهو من من أصل رويلي من قبيلة عنزه من بادية السماوة (السلمان) بين حدود العراق والسعودية . طوير الذهب اسمه “جبر آل شايب التوبي الرويلي العنزي من حلف (بني حجيم) ملقب ب (طوير الذهب) .

ما هي قصة طوير الذهب أسرع رجل في العراق 2022

يعتبر طوير الذهب من أسرع الاشخاص في العالم , حيث أنه كان يتسابق مع القطار لسرعته الفائقة حيث كان يتردد على السعودية والكويت مشيا او جريا.!! وهو خارق للعادة يقطع (70 كم) مشياً في الساعة بين العراق والكويت والسعودية , وكانت الدوريات السعودية تسميه (الجني) العراقي.

في حادثة له مع الدورية الكويتية في أواخر السبعينيات ألقت القبض عليه بكمين على الحدود فطلب منهم ان يقضي حاجته وعندما سمحوا له بذلك لعدم إمكانية هروبه لكونهم كانوا في صحراء برأيهم، ولديهم سيارة (جيب) فستلقي القبض عليه إن حاول الهروب , ذهب جانباً ، وعندما انتهى لوح بيده فقال لهم: في أمان الله !! وانطلق بسرعة جنونية فاقت سرعة الجيب.!! .

في احد الأسئلة الطريفة التي وجهت له قالوا له لماذا لا تسرق المصارف أو بعض المحلات وغيرها فرد عليهم اني لا استطيع
اولا.. ًشرعا حرام .!!
ثانيا.. لكوني لا اقدر ان استدير في الطريق بزاوية حادة مما يعرضني للاصطدام بالجدران أو غيرها.!!

                     
السابق
من هو جمال جبلي ويكيبيديا
التالي
ما معنى كلمة سبال بالاماراتي؟

اترك تعليقاً