سؤال وجواب

من هو ابراهيم عبد الجواد ويكيبيديا

من هو ابراهيم عبد الجواد ويكيبيديا ,  وهو أحد الاعلام المصريين , حيث يعتبر من أبرز المذيعين في جمهورية مصر العربية , نتعرف من خلال السطور التالية على معلومات من هو ابراهيم عبد الجواد المذيع المصري المشهور , تابعو معنا الان خلال الاسطر التالية معلومات من هو المذيع ابراهيم عبد الجواد ويكيبيديا السيرة الذاتية ..

من هو ابراهيم عبد الجواد ويكيبيديا

مذيع مصري من مواليد يوم 14 ديسمبر سنة 1982 , يبلغ من العمر 40 عام , تخرج من كلية التجارة بجامعة عين شمس عام 2003، بدأ العمل وهو في الجامعة وفي آخر سنة بالجامعة، عمل مع أخوه الكبير الذي أنشأ شركة خاصة به لشحن البضائع، وأصبحت الآن واحدة من أكبر خمس شركات في مصر. بعد التخرج، دخل في مجال عرض الأزياء، في البداية كان برومو لقناة مزيكا زووم بعد أن وقع اختيار المخرج طارق عريان عليه، ثم أكمل في هذا المجال.


ابراهيم عبد الجواد السيرة الذاتية

قامت الشركة التي تعاقد معها كـ”موديل” للمرة الأولى في عام 2006، بعمل مسابقة “مستر إيجيبت” وكسب اللقب، ثم استمر في هذا المجال ولكن خلال هذه الفترة كانت العلامة الفارقة في حياته مقابلة مصطفى حسني الذي أعتبره أكثر من صديق.

في 2008، عمل في التلفزيون المصري كمذيع في برنامج صباح الخير يا مصر، ومذيع النشرة الرياضية في نشرة الأخبار.

في 2009-2010 كان الوجه الإعلاني لـGillite، وفي نفس عام 2009 قام بتغطية كأس العالم للقارات في جنوب أفريقيا، وكانت من أجمل الأشياء التي قام بها في حياته.

في 2013 انضم إلى إم بي سي مصر لتقديم برنامج آخر الأسبوع.

في 2016 انضم إلى DMC Sport لتقديم برنامج حصاد الاسبوع

 

 

 

                     
السابق
كيف اسجل في الاستفتاء؟ كيفية التسجيل في الاستفتاء 25 جويلية 2022 تونس
التالي
حقيقة خبر وفاة السيد علي السيستاني ويكيبيديا الان؟

اترك تعليقاً